النيابة تتهم ضابط الشيخ زايد بالشروع في قتل مهندس


قرر المستشار أحمد حامد رئيس نيابة أكتوبر أول، اليوم الخميس، حبس نقيب شرطة متهم بإطلاق الرصاص على مهندس كهربائي بالشيخ زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات.ووجهت النيابة بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، للضابط المتهم تهمة الشروع في قتل المجني عليه بعدما افاد التقرير الطبي الأولى إصابة المهندس برصاصة في الكتف احدثت فتحتي دخول وخروج.
وكشفت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بين الضابط المتهم والمجني عليه بسبب الخلاف على أولوية المرور فطلب المتهم منه الرجوع ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الضابط بإطلاق الرصاص على المجني عليه، وألقت قوات الأمن القبض عليه.
















