GO MOBILE version!
السبت 18 أغسطس 2018 م 2:51 مـ بتوقيت القاهرة 6 ذو الحجة 1439 هـ
مايو3201810:08:20 مـشعبان171439

Uplive بالمُشاركة معAMF ”مهرجان عارضى أزياء آسيا” يدعما مُضيفة المغرب الفائزة لتحقيق حلمها بالتجول حول آسيا

Uplive بالمُشاركة معAMF ”مهرجان عارضى أزياء آسيا” يدعما مُضيفة المغرب الفائزة لتحقيق حلمها بالتجول حول آسيا
مهرجان عارضى أزياء آسيا
مايو3201810:08:20 مـشعبان171439
منذ: 3 شهور, 14 أيام, 16 ساعات, 43 دقائق, 7 ثانية

تأسس مهرجان عارضى أزياء آسيا في عام 2006 وهو من أكبر مهرجانات الموضة فى آسيا، يتكون من ثلاثة أجزاء: التنافس بين العارضين الجُدد، وجائزة عارض آسيا، ومهرجان الجمال الأسيوي، هذه المسابقة تعزز التواصل بين جميع المُضيفين من دول العالم وتبرز الجمال حول العالم فالهدف الآخرلهذه المُسابقة هو اختيار وترويج مواهب عارضى الأزياء في جميع أنحاء آسيا.


 
جدول التعاون المُشترك بينUpliveوAMF (مهرجان عارضى أزياء آسيا)
أتاح التعاون المُشترك بين UpliveوAMF (مهرجان عارضى أزياء آسيا) الفرصة للمُضيفين للوصول إلى العالمية. فمنذ بداية المُسابقة والإعلان عنها، أبدى المُضيفين اهتمامًا كبيرا بهذه المُسابقة وشارك العديد من المُضيفين فى المسابقة مُنذ البداية.


 
صورة من المُسابقة الأون لاين على التطبيق لAMF (مهرجان عارضى أزياء آسيا)


 
صورة لهدية المُسابقة الأون لاينلAMF(مهرجان عارضى أزياء آسيا)

 
صورة توضح إرسال المستخدمين الهدايا للمُضيفة

 
ترتيب المُضيفة على القائمة
لقد استمرت المُسابقة أون لاين لمدة أسبوع كامل وانتهت يوم 15 أبريل 2018، والتي استطاعت المُضيفة المغربية "رغدة" من خلالها الحصول على المركز الأول والفوز بتذكرة طيران VIP للذهاب إلى (سيول - كوريا الجنوبية) في بداية شهر مايو، لتُمثل Uplive وأفضل عارضى أزياء آسيا.
وفي الوقت نفسه ، أعد مسؤولواUpliveترتيبات الإقامة فى فندق فخم + تذاكر طيرانVIP ذهابًا وإيابًا إلى سيول بكوريا الجنوبية ، لمساعدة المُضيفة على تحقيق حلمها بالتجول في "كوريا".


 
صورة المُضيفة الفائزة بالجائزة "رغدة"
تعتبر "رغدة" واحدة من أفضل المُضيفين في المغرب، فمنذ بدء المُسابقة قد حصلت على نتائج جيدة، فخلال المُسابقة حافظت أيضًا على مكانتها الرائدة.

وبعد حصولها على الجائزة وتحديد تذاكرالطيران الVIPللذهاب إلى (مهرجان عارضى أزياء آسيا)AMF ، قد أعربت عن شعورها القوي بالفرح والسعادة ، حيث قالت"أن حلمها أصبح حقيقة وأنها سعيدة جدًا لانها فازت في المُسابقة وحصلت على فرصة الذهاب إلى كوريا ، فلقد كان هذا حلمها وقد حلمت منذ صغرها بالذهاب إلى كوريا، وأعربت عن جزيل شكرها لكل الأصدقاء اللذين قاموا بمساعدتهافي تحقيق حلمهاووجهت شُكر خاصلعائلتهاوالتي كانت دائمًا وأبدًا تدعمها، وشكرت تطبيق  Uplive وقالت أنها تبذل قصارى جهدها لتكون واجهة مُشرفة تُمثل العرب" .
حيث قام  المسؤولون فيUplive بتجهيز برنامجًا مدته 4 أيام و3 ليالي، فهم يتطلعوا للقيام بهذه الرحلة المُمتعة والذهاب إلى كوريا الجنوبية مع المُضيفة المغربية وحضور مهرجان عارضى أزياء آسيا.


 
صورة لمسرح AMF(مهرجان عارضى أزياء آسيا)
 
مُضيفين Uplive الفائزين حول العالم
يعتبر تطبيق Uplive من أكبر منصات فيديو البث المُباشر الإجتماعي، له فروع في 12 منطقة بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكوريا الجنوبية واليابان وتايوان وهونغ كونغ والولايات المتحدة و إندونيسيا وتايلاند وماليزيا، و تقوم فِرق محلية بإدارة هذه الفروع بدقة، حيث يقومUplive باستخدام الموارد الدولية العملاقة والمُضيفين الموهوبين وقاعدة المستخدمين العالمية من أجل تطوير نظام البث العالمي، فلدى Uplive أفضل محتوى ومجموعة من المُضيفين الأكثر موهبة، وأكبر معهد متخصص للمشاهير ووكالة عارضين أزياء.
منذ عام 2016 ، دخلUplive سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وسرعان ما قام بدمج الثقافة المحلية ، واكتساب عادات المستخدم بعمق ، وتنظيم العديد من النشاطات الأوف لاين وتحسين المحتوى من خلال تبادل الخبرات لجعل البث المباشر أقرب إلى المستخدمين. وفي نفس الوقت توظيف المتخصصين منالمشاهير، وعارضين الأزياء،والمواهب الشابة، فضلا عن النماذج الموهوبة الحالمة، لإظهار موهبتهم الخاصة من خلال المنصة.


 
صورة لهدية مُرسلة إلى مُضيفة بالشرق الأوسط
 
صورة  لهدية أخرى مُرسلة إلى مُضيفة بالشرق الأوسط
 

نقر هنا للمزيد من التفاصيل: https://app.adjust.com/88zfhx_fclzkq?campaign=MENA

أُضيفت في: 3 مايو (أيار) 2018 الموافق 17 شعبان 1439
منذ: 3 شهور, 14 أيام, 16 ساعات, 43 دقائق, 7 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

61168
ستات ستايل
آخر تحديثات
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير