GO MOBILE version!
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م 1:57 صـ بتوقيت القاهرة 10 صفر 1440 هـ
يناير720181:32:23 مـربيع آخر191439

علاج التجاعيد على طريقة اليابانية

علاج التجاعيد على طريقة اليابانية
يناير720181:32:23 مـربيع آخر191439
منذ: 9 شهور, 14 أيام, 12 ساعات, 25 دقائق, 35 ثانية

تتميز اليابانية ببشرة ناعمة ومشرقة كالأطفال. يكمن سر جمال ونعومة البشرة بالمكونات الطبيعية التي تستخدمها في روتين العناية بالوجه، وفي نظامها الغذائي. اكتشفي أهم المنتجات التي تساعد اليابانية في التخلص من التجاعيد، للحصول على بشرة خالية من حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء.
-الشاي الأخضر:
شرب الشاي الأخضر له فوائد صحية ممتازة. كما أنّ هذه الأوراق المضادة للأكسدة يمكن أن تخلّصكِ من كل مشاكل البشرة. يُعتبر الشاي الأخضر غنيًّا بالانزيمات، والأحماض الأمينية، والمواد الكيميائية النباتية، التي تساعد في تحسين البشرة، والشفاء من الشوائب والندوب، والحد من الالتهاب، وتأخير الشيخوخة. من هنا يُعتبر الشاي الأخضر من أساس مكونات العناية بالبشرة عند اليابانية، ما يساعدها على تجديد الخلايا لمزيد من الراحة والاسترخاء.
-زيت الكاميليا:
يُعرف باللغة اليابانية باسم تسوباكي، وهذا الزيت يأتي من زهرة الكاميليا، التي تنمو بشكل كبير على جزيرة أوشيما. النساء اللواتي يحصدن ويستعملن هذا الزيت، يُشتهرن بشعر فاتن وبشرة مشعة. يتميز هذا الزيت بأنه غني في حمض الأوليك والفيتامينات، وكذلك الأوميغا المغذية. كما أنه معبّأ مع مضادات الأكسدة.
-اليوزو:
معروفة باسم الجريب فروت الياباني، اليوزو هو الحمضيات التي تحتوي على مستويات عالية من فيتامين C، والتي يمكن أن تساعد على تجديد خلايا الجلد الميتة. كما أنّ استخدام المنتجات القائمة على اليوزو بانتظام، سيحوّل بشرتكِ الى بشرة سلسة وحريرية.
-كونياكو
يتميز هذا الغذاء الياباني باحتوائه على كمية عالية من الألياف، والكالسيوم والمعادن. اضافة الى مادة السيراميد، ما يجعله مكونًا مثاليًّا للعناية بالبشرة. إذا كانت بشرتكِ قد استنفدت مستويات السيراميد وأصبحت جافة وحساسة، هذا المكون سيساعد في الحفاظ على رطوبتها. بالإضافة الى أنّ السيراميد أيضًا يمنع إنتاج الميلانين. لا تترددي في تجربة الونياكو اليابانية لترطيب البشرة.
-حبوب الأزوكي:
تُستخدم الأزوكي منذ فترة طويلة من قبل النساء اليابانيات، في شكل بودرة التقشير لإزالة خلايا الجلد الميتة. هذه الحبوب تنعش البشرة، وتتركها تبدو صحية، بالإضافة الى أنها تحفّز الدورة الدموية.
اليكِ كيفية تحضير مقشّر للوجه من الازوكي:
•اطحني مقدار كوب من فاصوليا الأزوكي العضوية الجافة في الخلاط، حتى يصبح شبيهًا بالطحين.
•افرزي الدقيق، وضعيه في وعاء زجاجي .
•خذي ملعقة من الدقيق وأضيفيه إلى وعاء صغير من الماء. استخدمي ما يكفي من الماء لصنع عجينة سميكة.
•طبقي العجينة على وجهكِ ودلكي بشرتكِ جيدًا.
•اتركي العجينة لمدة 5 دقائق على الأقل، ثم اشطفي وجهكِ جيدًا بالماء البارد، وستلحظين الفرق بعد فترة وجيزة.

أُضيفت في: 7 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 19 ربيع آخر 1439
منذ: 9 شهور, 14 أيام, 12 ساعات, 25 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

59716
ستات ستايل
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار