GO MOBILE version!
الجمعة 15 يناير 2021 م 11:34 مـ بتوقيت القاهرة 1 جمادى آخر 1442 هـ
نوفمبر25202012:46:37 مـربيع آخر91442

جاهزين لبكره راجعين بفرصة ..

«بيزنكس 2020» يرفع شعار الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص

«بيزنكس 2020» يرفع شعار الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص
نوفمبر25202012:46:37 مـربيع آخر91442
منذ: 1 شهر, 21 أيام, 10 ساعات, 47 دقائق, 54 ثانية

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزارتى التجارة والصناعة التموين والتجارة الداخلية ينطلق المعرض  الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية  "بيزنكس 2020 "فى دورته الثالثة يومى 9 و10  ديسمبر المقبل.

مع كل دورة جديدة من عمر المعرض يقدم مجموعة من الفرص الاستثمارية المختلفة فى القطاعات المختلفة بالتعاون مع مؤسسات الحكومة المختلفة لجذب رواد الأعمال وتوفير عدد كبير من فرص العمل فى القطاعات المختلفة.

يقدم معرض بيزنكس العديد من فرص الاستثمار الدولية والمحلية وهو ما يجعله الأفضل في الشرق الأوسط  حيث يوفر سنويًا فرص الاستثمار والشراكة والتعاون والامتياز التجاري من خلال إتاحة فرصة لعرض العلامات  التجارية وجذب كُلٍ من المهتمين بها من المستثمرين ورواد الأعمال ويتيح معرض بيزنكس للعارضين والمشاركين والجهات الراعية فرصة الاجتماع بأصحاب الأعمال بهدف زيادة استثماراتهم وعرض فرص التوسع محليًا ودوليًا.

يضم  معرض بيزنكس  مناطق للأعمال هى :المنطقة التجارية تضم فرص الامتياز التجاري والشراكة للتوسع بالعلامات  التجارية.

والقطاع الخدمى والقطاع الصناعى و مُقدمي الخدمات وتخدم أصحاب الأعمال والشركات الناشئة لتحسين أداء أعمالهم وزيادة أرباحهم الاستثمارية.والمنطقة العقاريةوالتى  تتيح الفرصة لشركات التطوير العقاري بتوفير خيارات مختلفة للمُهتمين في إيجاد عقارات تجارية أو اداريه بهدف استثمار آمن بالمدن الجديدة.

وقالت ملك العشيرى  الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر «بيزنكس 2020» :أنه تماشيا مع توجه الدولة نحو التوسع في إنشاء المولات التجارية وتقديم الدعم لفرص الاستثمار وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي للحكومة الحالية خاصة  فى المدن الجديدة وبعد الاثار المترتبة على المستثمرين المتضررين في ظل ازمة "كورونا "العالمية وتحقيقاً لرؤية   الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفعيل الشراكة  بين القطاع الخاص والحكومة المصرية كان لدينا حرص على اتاحة وتمكين فرص الاستثمار وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة كمنصة أساسية للشركات العارضة  من خلال اجتماعات ثنائية محددة التي تسعى لتنمية أعمالها وتحقيق أهدافها في التوسع والنهوض.

وأشارت العشيرى أن المشروعات الصغيرة  تشكل النواه الأساسية في النهوض بالاقتصاد المصري وأن المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية  "بيزنكس "يعمل على توفير فرص استثمارية حقيقية بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وتحت رعايتها لدفع عجلة التنمية .

وتابعت  إلى أن المعرض سيشهد هذا العام العديد من الشراكات الاستراتيجية مع شركاء نجاح الدورات السابقة بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض فى دورتيه السابقتين .وأن المعرض سيشهد فى دورته الحالية دعوةكبار المستثمرين ورجال الأعمال   على الصعيدين الإقليمي والدولي الذين سيشاركون بنقل تجاربهم حول معرض بيزنكس. وتم دعوتهم من خلال مكاتب التمثيل التجاري والسفارات التابعة للدول المستهدفة ومنهم المقيمين من الجاليات والمهتمين بالاستثمار في مصر.

أُضيفت في: 25 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020 الموافق 9 ربيع آخر 1442
منذ: 1 شهر, 21 أيام, 10 ساعات, 47 دقائق, 54 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

75253
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار