GO MOBILE version!
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م 2:17 مـ بتوقيت القاهرة 15 ربيع آخر 1442 هـ
أغسطس2520208:15:41 مـمحرّم61442

تكدس مرورى على طريق الكورنيش بسبب كسر ماسورة مياه

تكدس مرورى على طريق الكورنيش بسبب كسر ماسورة مياه
زحام مرورى - أرشيفية
أغسطس2520208:15:41 مـمحرّم61442
منذ: 3 شهور, 5 أيام, 18 ساعات, 2 دقائق, 10 ثانية

تكدست الحركة المرورية صباح اليوم الثلاثاء، على طريق الكورنيش أمام القادم من منطقة المظلات وفي طريقه إلى ميدان عبد المنعم رياض والتحرير، ومنطقة وسط البلد، من محطة السوق حتى مطلع محور 26 يوليو، بسبب كسر ماسورة مياه.

على الفور قامت سيارات شفط المياه بالعمل على التخلص منها، وتواجد رجال المرور للعمل على تسيير الحركة المرورية، وإعادتها إلى طبيعتها مرة أخرى. 

وانتظمت الحركة المرورية على نفس الطريق فى الاتجاه المعاكس، من ميدان التحرير، حتى ميدان المؤسسة. 

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

أُضيفت في: 25 أغسطس (آب) 2020 الموافق 6 محرّم 1442
منذ: 3 شهور, 5 أيام, 18 ساعات, 2 دقائق, 10 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

75217
آخر تحديثات
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار