GO MOBILE version!
الخميس 01 أكتوبر 2020 م 8:24 مـ بتوقيت القاهرة 13 صفر 1442 هـ
يوليو22202012:23:45 مـذو الحجة11441

مانشستر يونايتد يستضيف وست هام بحثا عن المركز الثالث بالبريميرليج

مانشستر يونايتد يستضيف وست هام بحثا عن المركز الثالث بالبريميرليج
مانشستر يونايتد
يوليو22202012:23:45 مـذو الحجة11441
منذ: 2 شهور, 9 أيام, 8 ساعات, 26 ثانية

يلتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى نظيره وست هام يونايتد، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم، وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتى صاحب المركز الرابع، فيما يأتي وست هام يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة.

ويسعى الشياطين الحمر إلى استعادة التوازن من جديد بعد السقوط أمام تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزى، على ملعب "ويمبلى"، مساء الأحد الماضى.

ويبحث مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير عن تحقيق الفوز على وست هام يونايتد الليلة، من أجل العودة للمربع الذهبى من جديد والتفوق على تشيلسي الثالث برصيد 63 نقطة في انتظار هدية من فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والذى يلتقى مع البلوز في التاسعة والربع من مساء اليوم على ملعب "آنفيلد" في نفس الجولة.

 

ولا يملك مانشستر يونايتد أي بدائل عن حصد الثلاث نقاط الليلة خاصة وأنه يختتم منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2019-2020، بمواجهة صعبة أمام ليستر سيتى، مساء الأحد المقبل.

من جانبه، قال سولشاير فى مؤتمر صحفى قبل مباراة وست هام "دائمًا ما تريد أن تكون جزء من أفضل البطولات والفرق، ولكن مرة أخرى مانشستر يونايتد فريق جذاب بما يكفى، الكل الآن يرى بأننا في مغامرة نحو الأفضل".

وبخصوص الخروج من نصف كأس الإتحاد الإنجليزى ضد تشيلسى والخسارة 1-3، وكيفية العودة بعد هذه الهزيمة، قال المدرب النرويجى، "عندما تخسر مباراة، فأنت تشعر بخيبة أمل، عليك فقط التركيز على الشىء التالى، الهزيمة ليست نهاية العالم، لقد كانت نهاية حلم كأس الاتحاد الإنجليزى والنهائى، لكنها الآن تسير كالمعتاد وفى المباراة التالية".

أضاف "كان لدينا الكثير من الانتكاسات التى تعرض لها النادى من قبل، لقد خسرنا مباريات كبيرة من قبل، وتخطينا ذلك وهذا ما يتعين علينا القيام به الآن".

أُضيفت في: 22 يوليو (تموز) 2020 الموافق 1 ذو الحجة 1441
منذ: 2 شهور, 9 أيام, 8 ساعات, 26 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

74769
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار