GO MOBILE version!
الخميس 25 فبراير 2021 م 9:54 صـ بتوقيت القاهرة 13 رجب 1442 هـ
يونيو1620202:51:13 مـشوال241441

يفسح الطريق للزمالك.. حسنية أغادير المغربى يعرض المهدى أوبيلا للبيع

يفسح الطريق للزمالك.. حسنية أغادير المغربى يعرض المهدى أوبيلا للبيع
حسنية اغادير
يونيو1620202:51:13 مـشوال241441
منذ: 8 شهور, 8 أيام, 19 ساعات, 3 دقائق, 5 ثانية

استقر نادى حسنية أغادير المغربى على عرض المهدي أوبيلا لاعب خط وسط الفريق للبيع خلال فترة الانتقالات فى حالة وصول عرضا ماليا مغريا تستفيد منه الإدارة فى التعاقد مع لاعبين أخرين لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

قال موقع " le360 " المغربى إن نادي حسنية أغادير أبدى استعداده للاستغناء عن خدمات أوبيلا في حال توصلت إدارة النادي بعرض مالي مغري، يكون في صالح اللاعب والفريق على حد سواء، كما أن الحبيب سيدينو رئيس النادي، أوضح لعدد من وكلاء اللاعبين استعداده بيع عقد لاعبه المهدي أوبيلا، الذي يرتبط بعقد رسمي حتى نهاية الموسم المقبل .

أشار الموقع إلى أن إدارة نادى حسنية أغادير لم تتلقى عرضا رسميا من جانب نادى الزمالك للحصول على اللاعب بداية من الموسم الجديد، فى الوقت الذى أبدت فيه الإدارة تفاهما لمناقشة جميع العروض المقدمة للاعب أوبيلا، شريطة أن تكون العروض المقدمة له تتناسب وإمكانياته الفنية وتتيح له وللفريق معا الاستفادة ماديا.

أضاف الموقع المغربى أن إدارة حسنية أغادير بدأ يدرس مجموعة من العروض المقدمة للمهدى أوبيلا خلال الآونة الأخيرة، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد لتعويض رحيل بعض نجوم فريقه الذين باتوا هدفا لعدد من الأندية الوطنية والعربية خلال الميركاتو المقبل. 

وكانت تقارير صحفية مغربية، قد أشارت فى وقت سابق دخول الزمالك للتعاقد مع المهدى أوبيلا لاعب حسنية أغادير المغربى بداية من الموسم الجديد.

يمتلك الزمالك 7 لاعبين أجانب، وهم المغربيان أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، والتونسى فرجانى ساسى، وحميد أحداد المعار فى صفوف الرجاء المغربى والكونغولى كاسونجو ورزاق سيسيه والأخيرين مهدد بفسخ التعاقد مع الزمالك لعدم الاعتماد عليه بشكل دائم فى التشكيل الأساسى. 

أُضيفت في: 16 يونيو (حزيران) 2020 الموافق 24 شوال 1441
منذ: 8 شهور, 8 أيام, 19 ساعات, 3 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

74254
آخر تحديثات
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار