GO MOBILE version!
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م 11:54 مـ بتوقيت القاهرة 15 ربيع أول 1441 هـ
نوفمبر7201910:34:49 مـربيع أول91441

في عيد الحب.. 5 علامات تؤكد أن الطرف الآخر يخطط للرحيل

في عيد الحب.. 5 علامات تؤكد أن الطرف الآخر يخطط للرحيل
صورة أرشيفية
نوفمبر7201910:34:49 مـربيع أول91441
منذ: 6 أيام, 1 ساعة, 19 دقائق, 25 ثانية

يحتفل المصريون يوم 4 من شهر نوفمبر من كل عام بعيد الحب المصري، وبهذه المناسبة نقدم في السطور التالية، علامات توضح أن الطرف الآخر في علاقة الحب يخطط للبعد قريبًا- حسبما ذكرها موقع " psychologytoday"، للتأكدوا ما إذا كنتم مع شريك الحياة الصحيح من عدمه.

1- النقاشات تتحول إلى حادة
حينما يقع طرفين في الحب، فأن التفاهم بكون سِمَة أساسية بينهم وفي حالة حدوث اختلاف في الرأي فيمكنهم تمرير الأمور حتى لا يخسروا بعضهم البعض، ولكن في حالة اتخاذ أحدهم قرار بالرحيل فأنه لا يتنازل عن آي شئ وكثيرًا ما يصبح عصبي وله ردود فعل عنيفة اتجاه المواقف مهما كانت بسيطة.

2- البحث عن عيوب الطرف الثاني
جميع البشر لديهم عيوب لا شك في ذلك، ومن يقع في الحب لا يفكر في هذه العيوب لأنه يحبها ضمن صفات الطرف الثاني، ولكن حينما ينوي أحد الرحيل فهو يركز على عيوب الآخر ويتحدث عنها دائمًا، ليؤكد أنه لم يعد يتقبلها أو لا يرغب في الاستمرار مع شخص بهذه العيوب بشكل غير مباشر.

3- طرق تصرف الطرف الثاني مزعجة
ستجد أن الطرف الثاني لم يعد يتقبل طرق تصرفك في الحياة اليومية أو خلال مواجهة المشاكل، وهذا سيسبب في حدوث خلاف دائم مهما كانت الأمور بسيطة ومقبولة سابقًا.

4- لم يعد بر الأمان خلال الضغوط
الطرف الثاني في علاقة الحب هو عبارة عن بر الأمان حينما يقع الشخص في مشكلة أو يتعرض لضغط نفسي أو لأزمة في العمل، ومع الرغبة في الرحيل تتبخر هذه القاعدة ويصبح هناك آخرون هما من يسمعون الشكوى ويصبح الطرف الثاني آخر من يعلم.

5- التخطيط للحياة أصبح فردي
علاقة الحب تجعل كل طرف يفكر في المستقبل وهو يضع مصلحة الآخر في الاعتبار، أما إذا قرر أحدهم الابتعاد فسيكون هناك تغيرًا في الخطة وطريقة التفكير في الحياة المستقبلية وسيظهر هذا واضحًا عند التحدث.

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 9 ربيع أول 1441
منذ: 6 أيام, 1 ساعة, 19 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

71572
منوعات
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار