GO MOBILE version!
الأحد 17 نوفمبر 2019 م 10:42 مـ بتوقيت القاهرة 19 ربيع أول 1441 هـ
نوفمبر720199:04:12 مـربيع أول91441

بيراميدز: قرار المنتخب باستبعاد اللاعبين «غير مفهوم».. ولن نسمح ببطولات «زائفة»

بيراميدز: قرار المنتخب باستبعاد اللاعبين «غير مفهوم».. ولن نسمح ببطولات «زائفة»
البدري
نوفمبر720199:04:12 مـربيع أول91441
منذ: 10 أيام, 1 ساعة, 37 دقائق, 52 ثانية

شن ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، هجوماً حاداً على اتحاد الكرة، بسبب الأخطاء التنظيمية في الفترة الأخيرة في تنظيم البطولات على رأسها مواعيد الدوري التي تم تأجيلها بدون سبب واضح.

 

وأوضح عيد في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "صدى البلد"، مساء أمس الثلاثاء: : " اتحاد الكرة أخطأ في إدارة نهائي كأس مصر، إدارة بيراميدز اشترت تذاكره كاملة وفوجئنا بوضع جماهير الزمالك في مدرجات مؤثرة بجانب ضغط مباريات الفريق في الدوري وعدم مراعاة ارتباطات الفريق الإفريقية".

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري استبعاد 7 لاعبين من بيراميدز لمماطلة ناديهم في إرسالهم للمعسكر وهم عبد الله السعيد وأحمد أيمن منصور وعمر جابر ورجب بكار ومحمد فاروق وإسلام عيسى ومحمد حمدي.

 

وأضاف عيد: "علمت بأن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري تحدث مع اللاعبين الذين انضموا للأندية لاستئذانهم في الرحيل المبكر قبل المهلة الرسمية للوائح الاتحاد الدولي فيفا ولم يحدث ذلك معنا.. وتواصلت مع حسام البدري هاتفياً ولم يرد على مكالماتي".

 

وأوضح: "لن نسمح ببطولات زائفة على حسابنا والحديث عن إرساء مبادئ والحقيقة أننا وافقنا على انضمام لاعبينا للمنتخب بل وأبلغنا مدير منتخب مصر محمد بركات بذلك وأصدرنا بياناً رسمياً بذلك وبالتالي قرار البدري غير مفهوم بالنسبة لنا".

 

واشار إلى أن التأخر في إعلان موقف بيراميدز يأتي لعقد اجتماع مجلس إدارة والأعضاء جاءوا إلى مصر بالطيران موضحاً أن إدارة بيراميدز قررت الموافقة على انضمام اللاعبين للمنتخب الأول لمراعاة المصلحة الوطنية.

 

وتساءل عيد: "هل رحيل البدري عن بيراميدز قبل 4 شهور له علاقة بهذه الأزمة؟ لا أعلم والحقيقة أنني لا أرى سبباً لهذا القرار من الجهاز الفني وخاصة أن الجهاز الفني تحدث مع جميع الأندية وتم التنسيق معهم ولا يمكن أن يعاند بيراميدز منتخب مصر".

 

واختتم تصريحاته: "طوال عمري علاقتي بحسام البدري رائعة وقائمة على الود والاحترام ولا يوجد أي رواسب قبل الأزمة الأخيرة".

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 9 ربيع أول 1441
منذ: 10 أيام, 1 ساعة, 37 دقائق, 52 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

71554
رياضة
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار