GO MOBILE version!
السبت 16 نوفمبر 2019 م 1:03 صـ بتوقيت القاهرة 17 ربيع أول 1441 هـ
أكتوبر21201912:19:24 مـصفر211441

تقرير بلجيكي ينصف فايلر «البراجماتي» بعد فوات الآوان

تقرير بلجيكي ينصف فايلر «البراجماتي» بعد فوات الآوان
فايلر
أكتوبر21201912:19:24 مـصفر211441
منذ: 25 أيام, 12 ساعات, 43 دقائق, 42 ثانية

سرد موقع والفوت البلجيكي تقريرًا مُطولًا عن نجاح رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي مع فريق أندرخلت البلجيكي الذي يعيش فترة صعبة هذا الموسم مع تردي النتائج والمستوى.

ووصف الموقع في تقريره رينيه فايلر بالبراجماتي (أي الشخص الذي يغلب المصلحة فوق أي اعتبار)، في إشارة إلى أن مدرب الأحمر يهدف لتحقيق الانتصارات أكثر من اهتمامه بتقديم طرق اللعب الممتعة.

وأشار الموقع إلى أن المدربين المتعاقبين على تدريب أندرلخت بعد فترة رينيه فايلر كافحوا لسنوات عديدة لتكوين فريقًا ممتعًا، إلا أن هذا لم يحدث.

وذكر الموقع :"أكثر ما يلفت الانتباه هو أن آخر مدرب نجح في أندرلخت هو رينيه فايلر الذي كانت "جيناته" أقل توافقًا مع أسلوب النادي، لكنه فاز بلقب الدوري بأسلوب مبني أساسًا على المرونة التكتيكية والكفاءة ".

وأضاف التقرير :"البعض يقول إن الفوز بلقب الدوري المحلي مع أندرلخت هو الحد الأدنى من الأدنى من المتطلبات في أندرخلت، ومع ذلك فالفريق بلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي مع فايلر، وجعل مانشستر يونايتد يعيش وقتًا عصيبًا في مباراتي الذهاب والإياب".

وأضاف التقرير :"أسيء فهم خطاب فايلر في ذلك الوقت واستقبله كثيرون بشكل سيئ، وأطلق السويسريون عليه بشكل أخرق أن "التاريخ لا يفوز بالألقاب" ، وهي تصريحات غير تقليدية في أحد الأندية الفخورة بتاريخها مثل أندرلخت".

وتابع :"بعد فوات الأوان اليوم ، يرى الكثيرون أن رينيه فايلر يُساء فهمه؛ أخبرنا سفيان هني –لاعب الفريق السابق-، الذي قابلناه في موسكو ، عن إعجابه بالسويسري".

وأتم التقرير :"يبدو أن الجماهير إذا بقوا منقسمين بشأن قضيته فذلك أقل أهمية مما كان يمكن أن يكونوا في الوقت لسبب وجيه هو أن الجميع يدركون أنه بدون نتائج، لا يمكن للتاريخ أن يكون كافيًا لحمل النادي، وأسألوا عشاق ميلان، ومانشستر يونايتد وأولمبيك مارسيليا إذا كان التاريخ المجيد لناديهم كافٍ لنسيان النتائج السيئة في السنوات الأخيرة".

أُضيفت في: 21 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 21 صفر 1441
منذ: 25 أيام, 12 ساعات, 43 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

71223
رياضة
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار