GO MOBILE version!
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م 11:47 مـ بتوقيت القاهرة 22 ربيع أول 1441 هـ
أكتوبر520198:07:26 مـصفر51441

الأهلي يستعرض بخماسية ممتعة في أسوان

الأهلي يستعرض بخماسية ممتعة في أسوان
الأهلي
أكتوبر520198:07:26 مـصفر51441
منذ: 1 شهر, 15 أيام, 3 ساعات, 40 دقائق, 18 ثانية

فاز الأهلي على مضيفه أسوان بخمسة أهداف لهدف، في مباراة أقيمت وسط أجواء حارة للغاية باستاد أسوان، عصر اليوم السبت، في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

سجل خماسية الأهلي جونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشا" ورمضان صبحي بالدقائق 7 و25 و59 و65 و86، بينما سجل أوميد أوكري هدف أسوان الوحيد بالدقيقة 67.

رفع رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة محققا العلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد أسوان عند نقطة وحيدة.

لم يجد أصحاب الأرض فرصة لالتقاط الأنفاس بل وجدوا هجوما مبكرا من الرباعي الهجومي للأهلي أفشا ورمضان صبحي وحسين الشحات وأجايي، يعاونهما من الوسط حمدي فتحي والسولية مع ظهيري الجنب علي معلول ومحمد هاني.

أسفر الضغط الهجومي للأهلي عن هدف مبكر للأهلي من ركلة ثابتة لعبها أفشا ومهدها حمدي فتحي بكعبه، ليكملها أجايي في الشباك.

فرض الأهلي سيطرته التامة على اللقاء، وعزز تقدمه بهدف ثان من تسديدة قوية لحمدي فتحي تصدى لها مسعد عوض حارس مرمى أسوان، وارتدت إلى أجايي الذي سدد في القائم الأيمن، قبل أن يكملها حسين الشحات في الشباك.

كاد حمدي فتحي أن يضيف الهدف الثالث، إلا أن تسديدته ذهبت فوق العارضة، بينما بقى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بمثابة ضيف شرف على مدار 44 دقيقة كاملة عندما تصدى لتسديدة أحمد عبد الظاهر مهاجم أسوان.

واصل الأهلي نشاطه الهجومي في الشوط الثاني، حيث أضاع "أفشا" فرصة مؤكدة تصدى لها مسعد عوض، قبل أن يعزز الأحمر تفوقه بهدف ثالث من ركلة ركنية لعبها "أفشا" وارتقى لها حمدي فتحي برأسية قوية في المقص الأيمن.

كان "أفشا" نجم اللقاء الأول بلا منازع، حيث ورط مدافع أسوان في ركلة جزاء، سجل منها الهدف الرابع، بعدها بدأ ريني فايلر مدرب الأهلي في إراحة لاعبيه بإشراك صلاح محسن ثم وليد سليمان مكان أجايي والشحات.

وسط سيطرة حمراء، وجد أوميد أوكري نفسه خاليا من الرقابة وسط  مدافعي الأهلي، ليقابل كرة عرضية لعبها أحمد عامر من الجهة اليسرى بقدمه في الشباك.

نشط لاعبو أسوان سعيا لتضييق الفارق، حيث لعب محمد الصباحي ركلة حرة أبعدها محمد الشناوي بصعوبة، ورد الأهلي برأسية "أفشا" بجوار القائم الأيمن.

في الدقائق الأخيرة، أصيب عمرو السولية بكدمة قوية في كاحل القدم اليمنى، ليضطر ريني فايلر المدير الفني للأهلي لاستبداله بإشراك المهاجم المغربي وليد أزارو.

لم يتوقف النشاط الهجومي للأهلي، بل مهد علي معلول الكرة إلى رمضان صبحي الذي راوغ مدافع أسوان قبل أن يسدد في الزاوية اليمنى لمسعد عوض، مسجلا الهدف الخامس ومختتما استعراضا كرويا لفريقه في ستاد أسوان، يضعه على قمة الدوري منفردا.

أُضيفت في: 5 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 5 صفر 1441
منذ: 1 شهر, 15 أيام, 3 ساعات, 40 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

70919
رياضة
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار