GO MOBILE version!
الخميس 17 أكتوبر 2019 م 2:50 مـ بتوقيت القاهرة 17 صفر 1441 هـ
سبتمبر1620195:57:54 صـمحرّم161441

بعد طلب أديل الطلاق رسميا من زوجها.. هل «المثلية الجنسية» هي السبب؟

بعد طلب أديل الطلاق رسميا من زوجها.. هل «المثلية الجنسية» هي السبب؟
أديل
سبتمبر1620195:57:54 صـمحرّم161441
منذ: 1 شهر, 1 يوم, 8 ساعات, 52 دقائق, 26 ثانية

تقدمت النجمة البريطانيّة، أديل، صاحبة الـ31 عامًا، بأوراق للطلاق رسميًا من زوجها سيمون كونيكي، 45 عامًا، إلى المحكمة، وذلك صباح أمس السبت، بعد انفصالهما بشكل غير رسمي منذ 5 أشهر ماضية.

• قصة حب استمرت 8 سنوات

ارتبطت المغنية البريطانية أديل، برجل الأعمال سايمون كونيكي منذ عام 2011، واستمرت قصة حبهما وعلاقتهما العاطفية لمدة 8 سنوات كاملة.

• ثمرة علاقتهما.. طفلها "أنجيلو"

وضعت أديل طفلها "أنجيلو" عام 2012، أي بعد عام من ارتباطها بكونيكي، والذي يبلغ عمره الآن 7 سنوات، بحسب موقع "الجارديان" البريطاني.

• من بيت صغير إلى قصر فاخر

بعد أن أعلنت أديل في فبراير 2012 عن حملها، انتقلت بعد ذلك إلى ويست ساسكس، من شقة نوتينج هيل البسيطة إلى البيت الفخم الذي تتجاوز قيمته الـ7 ملايين جنيه إسترليني، لتتوالى بعدها مسيرة النجاح والثروة مع الحصول على جوائز "جرامي" الموسيقية، التي تقدمهم الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم بالولايات المتحدة الأمريكية.

• تتويج قصة الحب بالزواج

عقد الثنائي قرانهما بشكل سريّ منذ عام 2016، غير أنهما لم يعلنا عنه إلا في عام 2017، وذلك في خطاب أديل بحفل توزيع جوائز "جرامي".

وسكنت أديل مع كونيكي في ولاية لوس أنجلوس بكاليفورنيا، بعد إعلان زواجهما.

• حبه لعمل الخير دمر حياته الزوجية

أرجعت العديد من التقارير البريطانية سبب انفصال الثنائي، إلى انشغال الزوج بالحياة في ولاية نيويورك الأمريكية؛ نتيجة ارتباط أعماله بعدد من المؤسسات الخيرية، بينما تستقر أديل في لندن مع طفلها وحدها.

• لا وسائل إعلام

انفصل الثنائي بشكل غير رسمي منذ أبريل الماضي، إلا أنهما طلبا من وسائل الإعلام احترام خصوصيتهما، وتعهدا معلنين رغبتهما في تربية ابنهما الوحيد في أجواء تملؤها المحبة.

كما أكد المتحدثان الرسميان باسم أديل، في تصريحات لـ"The Associated Press"، أن الثنائي أكدا حرصهما خلال الفترة المقبلة على التواصل مع ابنهما "أنجيلو"، ومراعاة حالته وعدم إيذائه نفسيًا.

• حالة نفسية سيئة وغياب عن الساحة الفنية

واجهت أديل العديد من الصعوبات العام الماضي أثناء فترة انفصالها، واتخذت من الموسيقى علاج نفسي لها، كما بدأت تلاحظ الساحة الفنية غيابها وتوقفها عن إقامة الحفلات وإصدار الألبومات الغنائية منذ إطلاق آخر ألبوماتها عام 2015 الذي أطلقت عليه اسم "25".

• انفصال بأوراق رسمية

لم ترغب أديل منذ انفصالها في أبريل الماضي، التعليق على حياتها العاطفية والخاصة، إلا أنها فجرت مفاجأة أمس السبت بطلب طلاق رسمي في المحكمة، وتوقيع الأوراق الرسمية أمام محكمة لوس أنجلوس بكاليفورنيا يوم الخميس الماضي.

• الانفصال عن أديل استثمار مربح لكونيكي

من المقرر أن يحصل كونيكي على 73 مليون جنيه إسترليني بعد الطلاق من زوجته، التي تقدر ثروتها الكلية بـ145 مليون جنيه إسترليني؛ وذلك نتيجة لعدم برم الطرفان اتفاقًا ماديا للطلاق منذ عقدهما القران، وفقًا لصحيفة "Daily Mail" البريطانية.

وأكدت العديد من المصادر المقربة للنجمة، أنها أهدت زوجها قصرا فخما في بيفرلي هيلز قبل شهر واحد فقط من الانفصال غير الرسمي، تقدر قيمته بنحو 9.5 مليون دولار.

 

• عودة من جديد

تستعد أديل الآن لطرح ألبومها الجديد أول الشهر المقبل الذي أطلقت عليه اسم "30"، ومن المرجح أن يضم الألبوم العديد من الأغاني العاطفية تكشف فيه عن تفاصيل حياتها التي عاشتها الفترة الماضية في بعض أغانيها الجديدة.

• أديل والمثلية الجنسية.. حقيقة أم خيال!

ظهرت أديل في الآونة الأخيرة وبكثرة مع جينيفر لورانس في تجمعات للمثليين بنيويورك، الأمر الذي أثار العديد من الإشاعات والأسئلة، كما ربط الكثير انفصال أديل، بعلاقتها مع جينيفر مع بعض التغيرات في توجهات أديل الجنسية.

كما تثير أغاني أديل في مجتمع المثليين، تساؤلات عديدة وجدلا، خاصة بعد أن ظهرت النجمتان تتراقصان وتستمتعان بوقتهما في النادي المخصص للمثليين في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أشاروا إلى علاقة عاطفية تجمع النجمة الأمريكية جينيفر لورانس بنظيرتها البريطانية أديل.

أُضيفت في: 16 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 16 محرّم 1441
منذ: 1 شهر, 1 يوم, 8 ساعات, 52 دقائق, 26 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

70540
فن وثقافة
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار