GO MOBILE version!
الخميس 24 أكتوبر 2019 م 1:31 صـ بتوقيت القاهرة 23 صفر 1441 هـ
سبتمبر420198:03:42 مـمحرّم41441

مرتضى يحذر كهربا من استفزاز جماهير الزمالك ويوجه رسالة مبطنة للنقاز

مرتضى يحذر كهربا من استفزاز جماهير الزمالك ويوجه رسالة مبطنة للنقاز
مرتضى منصور
سبتمبر420198:03:42 مـمحرّم41441
منذ: 1 شهر, 19 أيام, 5 ساعات, 27 دقائق, 22 ثانية

حذر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق، والمنضم مؤخراً إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، من استفزاز جماهير الزمالك بتصريحاته الأخيرة.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية: "لن أسمح لكهربا باستفزاز جماهير الزمالك، وعليه أن يتوقف عن الحديث عن النادي وإلا لن يمر الأمر مرور الكرام".

وهاجم رئيس الزمالك لاعبه السابق كهربا موضحاً أن والد الأخير أضاع مستقبله وتسبب في تمرده على ناديه، ولن يستطيع اللعب للأهلي إلا بعد دفع الغرامات التي سيتم توقيعها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ورحل كهربا عن الزمالك بداعي نهاية عقده في شهر يونيو الماضي وانضم إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ، وأكد اللاعب عبر تصريحات تليفزيونية أنه سينتقل في الشتاء المقبل للفريق الذي يريده.

وكشف رئيس الزمالك عن اجتماعه مع اللاعبين والجهاز الفني قبل لقاء بيراميدز يوم الأحد المقبل في نهائي كأس مصر، ووجه عدة نصائح للاعبين على رأسهم عدم الامتعاض أو الغضب لعدم المشاركة ومن يفعل ذلك لن يكون له مكان في النادي.

 وأضاف: "أي لاعب يحاول لي ذراع الفريق بداعي تأخر المستحقات ويسرب أخبار كاذبة عن طريق زوجته لن يكون له دور أيضاً مع الزمالك، ومن يلتزم سيكون موجود في الفريق ولن يبدأ الموسم الجديد قبل حصول لاعبي الفريق على المستحقات المالية كاملة".

وكشف منصور عن وجود اتصال مع رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز وكان يرغب في تأجيل نهائي الكأس ولكن عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة رفض تماماً وأكد أنه لا يمكن التأجيل لضيق الوقت.

وأوضح مرتضى أن لقاء السوبر المصري للموسم الماضي بين الأهلي والزمالك سيكون يوم 20 سبتمبر الجاري داخل مصر كما كشف أن بطولة الدوري ستنطلق يوم 28 من الشهر الحالي.

وأشار إلى أن الملعب الذي يستضيف نهائي كأس مصر سيكون إما ستاد الإسكندرية أو ستاد الإسماعيلية، كما أن هناك محاولات لحضور الجماهير يقوم بها اتحاد الكرة.

واختتم مرتضى حديثه بإن عقد قناة الزمالك تم تعديله وسيمتد إلى 15 عاماً، بدلاً من 10 أعوام وستنطلق مع بداية الدوري.

أُضيفت في: 4 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 4 محرّم 1441
منذ: 1 شهر, 19 أيام, 5 ساعات, 27 دقائق, 22 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

70306
رياضة
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار