GO MOBILE version!
السبت 14 ديسمبر 2019 م 7:49 مـ بتوقيت القاهرة 16 ربيع آخر 1441 هـ
يوليو2720199:37:47 صـذو القعدة241440

«نتفليكس» تغري مستخدمي الهواتف المحمولة في الهند بهذا العرض

«نتفليكس» تغري مستخدمي الهواتف المحمولة في الهند بهذا العرض
صورة أرشيفية
يوليو2720199:37:47 صـذو القعدة241440
منذ: 4 شهور, 17 أيام, 10 ساعات, 12 دقائق, 5 ثانية

قررت شبكة نتفليكس تخفيض اشتراكها الشهري لمستخدمي الهواتف المحمولة في الهند إلى ١٩٩ روبية «أقل من ٣ دولارات»، مما يعنى أن سعر هذا الاشتراك الجديد يعد أقل من نصف أرخص خطتها الحالية في الهند وأقل من ثلث تكلفة الاشتراك الرخيصة في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن سجلت قاعدة مشتركيها هناك نمواً أقل من المتوقع من هذا العام، وفقاً لـ«سي إن إن».

وفي ظل تواجد كل من منصة Disney +، و Apple TV +، و HBO Max، تسعى نتفليكس لجذب عملاء جدد إلى منصتها، وتحاول من خلال تلك الخطوة التقاط شريحة أكبر من مستخدمي الهواتف المحمولة، التي أطلقتها رسميًا في الهند، محاولة منها للتكيف مع متطلباتهم في بلد بها أكثر من ٤٠٠ مليون مستخدم، الذين يمثلوا أكثر من إجمالي سكان الولايات المتحدة.

وصرح أجاي أرورا ، نائب مدير إنتاج نتفليكس، أمس الأربعاء، قائلاً: "عملاؤنا في الهند يسجلون أعلى نسبة مشاهدة لمقاطع الفيديو على هواتفهم مقارنة بدول العالم، وهم الأعلى في نسبة الاشتراك في المنصة من خلال الهاتف المحمول عن أي دولة أخرى".

وأضاف "أرورا" قائلاً: "إن الشركة تختبر أيضًا خطة مماثلة في ماليزيا ودول جنوب شرق آسيا الأخرى، لكنها لم تكشف عن جدول زمني لتوسيعها".

يتوفر هذا الاشتراك لمستخدمي نتفليكس في الهند فقط، ويعمل من خلال استخدامهم التطبيق الخاص بها على هواتفهم المحمولة، وتتيح لهم الفرصة في تحميل ومشاهدة الفيديوهات بدقة 480p، وتكمن أهمية هذه الخطة الجديدة في وصول عدد سكان هذا البلد إلى أكثر من مليار مستخدم، على الرغم من معاناة بعض المناطق من ضعف في الاتصال.

يذكر أن شبكة نتفليكس نجحت في ضم ٢,٧ مليون مستخدم جديد إليها في شهر يونيو الماضي، أي أقل بكثير من توقعات المحللين، الذين رجحوا أن يصل عددهم إلى ٥ ملايين، كما انخفضت أرباحها خلال هذا الشهر إلى ٢٧١ مليون دولار ، بعد أن سجلت ٣٨٤ مليون دولار في العام الماضي، بينما انخفضت الأسهم إلى أكثر من ١٥٪ في تقرير أرباحها الأخير.

أُضيفت في: 27 يوليو (تموز) 2019 الموافق 24 ذو القعدة 1440
منذ: 4 شهور, 17 أيام, 10 ساعات, 12 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية نتفليكس الهند إغراء أفلام

التعليقات

69482
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار