GO MOBILE version!
الأحد 08 ديسمبر 2019 م 4:12 مـ بتوقيت القاهرة 10 ربيع آخر 1441 هـ
يوليو19201910:12:00 مـذو القعدة161440

والد فتاة العياط: نعيش صدمة.. وفخور بتخلصها من ذئب بشري

والد فتاة العياط: نعيش صدمة.. وفخور بتخلصها من ذئب بشري
صورة أرشيفية
يوليو19201910:12:00 مـذو القعدة161440
منذ: 4 شهور, 18 أيام, 18 ساعات, 17 ثانية

قال أحمد رزق والد الطفلة المعروفة إعلاميا بفتاة العياط المتهمة بقتل سائق حاول اغتصبها، إنه فوجئ يوم الجمعة الماضية بتلقي مكالمة هاتفية بعد صلاة المغرب من أحد المزارعين يطالبه بالحضور لتسلم نجلته التي كانت غارقة في الدماء، وتهرول للخروج من منطقة الجبلية بالقرب من العياط،، على حد قوله.

وأضاف في لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، «قالولي تعالي بنتك غرقانة في الدم وبتجري في الجبل وخدوها عند إمام مسجد يدعى الشيخ حجاج، وكلمني طمني وقالي متخفش بنتك عندي وبميت راجل وعرفت تدافع عن نفسها وهي كويسة، وغسلوا وشها من الدم، وأولاده عطولها هدوم تلبسها»، وفقا لما ذكر.

وأوضح أن نجلته ذات الـ14 عامًا تدرس في الصف الثاني الإعدادي، وقتلت السائق الذي حاول اغتصابها دفاعًا عن النفس، متابعًا: «يوم الحادثة كنت فاهم أنها في الطريق لجدتها، والموضوع هي كانت تعمل في أحد المصانع وتعرفت على شخص وطلب الزواج منها لكني رفضت لصغر سنها، وتركت العمل بعدها، ولكنه ظل يتحدث معها، وذهبت لمقابلته في هذا اليوم داخل إحدى الحدائق وكان معه شخص آخر وحدث خلاف وسرق هاتف آخر كان معها» حسبما أفاد.

وذكر أن نجلته ذهبت إلى المنزل ثم عاودت الاتصال بصديقها ويدعي «إبراهيم» لإحضار الهاتف المسروق، ولكنها فوجئت بشخص آخر يجيب على الهاتف ويطالبها بالحضور إلى منطقة بالقرب من العياط للحصول على الموبايل، معقبًا: «راحت المكان لقت عربية ميكروباص، قالها رايحه فين قالتله الفيوم قالها هوصلك على سكتي، وتقريبا عملوا قصة التليفون لاستدراجها إلى السائق ودخل بها منطقة جبلية وحصل اللي حصل معنديش أي تفاصيل تاني».

وأشار إلى أنه عثر على نجلته في حالة هستريا وبكاء وصراخ لدرجة أنه لم يستطع فهم أي شيء منها في بداية الأمر، موضحًا أنه على الفور تحدث مع أشقائه الذين سرعان ما حضروا إلى منزل الشيخ «حجاج» وتوجهوا جميعًا إلى مركز شرطة العياط للإبلاغ عن الواقعة، على حد تعبيره.

وتابع: «لم أتردد في الإبلاغ، وبنتي كانت مخطوفة وأثبت الحالة في القسم، وحتى الآن لم أذهب إلى بيتي، ووالدتها وأشقائها في حالة سيئة، نعيش صدمة وفخور بيها لانها قدرت تتخلص من ذئب بشري، ومنتظر تحقيق العدالة، ولم أتمكن من رؤيتها حتى انتهاء التحقيقات».

واستعجلت نيابة العياط برئاسة المستشار عمرو الفقي، اليوم، تحريات المباحث حول واقعة قتل سائق سيارة ميكروباص على يد طفلة بعد محاولته التعدي عليها جنسيا بمنطقة جبلية بدائرة مركز شرطة العياط.

وكانت نيابة العياط بإشراف المستشار شريف توفيق، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، قررت يوم الاثنين الماضي، حبس فتاة وشابين 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية قتل الأولى لسائق ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيا بمنطقة جبلية بالعياط.

أُضيفت في: 19 يوليو (تموز) 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
منذ: 4 شهور, 18 أيام, 18 ساعات, 17 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

69365
حوادث
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار