GO MOBILE version!
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م 1:52 مـ بتوقيت القاهرة 23 محرّم 1441 هـ
يونيو2120199:30:16 مـشوال171440

مع بداية الصيف رسميا.. نصائح لجماهير مصر وزيمبابوي في الاستاد

مع بداية الصيف رسميا.. نصائح لجماهير مصر وزيمبابوي في الاستاد
صورة أرشيفية
يونيو2120199:30:16 مـشوال171440
منذ: 3 شهور, 1 يوم, 16 ساعات, 22 دقائق, 36 ثانية

ينتظر جماهير كرة القدم حول العالم بشكل عام وفي مصر بشكل خاص بدء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنطلق مساء اليوم الجمعة بمباراة تجمع المنتخب الوطني وفريق زيمبابوي باستاد القاهرة الذي فتح أبوابه أمام الجماهير للدخول منذ ساعات.

وتصادف موعد إقامة مباراة مصر ونظيره الزيمبابوي مع بدء الانقلاب الصيفي وهو طول فترة النهار عن الليل مع ارتفاع في درجات الحرارة ولهذا يمكن أن يشعر بعض المشجعين بالحر أثناء انتظارهم اللقاء الذي سينطلق في العاشرة مساءً.

الحر لن يكون الشئ الوحيد الذي يمكن أن يعكر صفو المشجعين، فهناك التعصب الزائد في التشجيع وأيضًا الشعور بالإرهاق سريعًا، وحتى لا تمر بأوقات عصبية خلال المباراة نقدم 5 نصائح ستساعدك على قضاء وقت ممتع خلال لقاء مصر وزيمبابوي.

1- المشروبات

حاول أن يكون لديك عدد كبير من المشروبات الباردة بجانب الماء، حتى تعوض الجسم عن ما فقده من سوائل من خلال التعرق، لكن لا تكثر من العصائر المصنعة وابحث عن الطبيعي حتى لا تضر جسمك خلال ساعات متابعة مباراة مصر وزيمبابوي.

2- الجلوس

بمجرد وصولك إلى استاد القاهرة لا تبذل مجهود في تشجيع المنتخب أمام البوابات أو داخل المدرجات، حتى يحتفظ جسمك بالطاقة.

ابحث عن مقعدك الذي حجزته مسبقًا وأجلس فيه إلى أن تنطلق صفارة المباراة في العاشرة من مساء اليوم، وبمجرد بدء اللقاء شجع مثلما تشاء وستجد أن جسمك ملئ بالطاقة.

3- الاسترخاء

إذا كنت تشعر بالتوتر والقليل من العصبية عند تواجدك في الاستاد من تشكيل منتخب مصر أمام زيمبابوي أو التفكير في إمكانية فوز الفريق الوطني، حاول أن تسترخي قليلًا من خلال إغلاق عينك والتنفس بعمق والتفكير في اللاشئ أو تتخيل أن فريقك فاز على منافسه بسهولة؛ فهذا سيجعلك هادئ وينهي حالة القلق سريعًا.

4- الفوز أو الخسارة

لا تفكر فقط في أن فريقك يجب أن يفوز حتى تصبح سعيد حيث أن كرة القدم يمكن أن يحدث فيها خسارة وفوز، لذلك حاول فقط الاستمتاع باجواء المباراة واترك النتيجة لأداء اللاعيبة.

5- الأطفال

في حالة وجود أطفال يجب المحافظة عليهم من خلال الجلوس بجانبهم وعدم السماح لهم بالذهاب بعيدًا قبل بدء المباراة حتى لا يفقدوا الطريق الصحيح لتعدد بوابات الاستاد.

أُضيفت في: 21 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 17 شوال 1440
منذ: 3 شهور, 1 يوم, 16 ساعات, 22 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

68903
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار