GO MOBILE version!
الإثنين 17 يونيو 2019 م 6:40 مـ بتوقيت القاهرة 13 شوال 1440 هـ
يونيو820191:05:55 مـشوال41440

لا شكاوى من امتحان اللغة العربية للثانوية العامة بالفيوم

لا شكاوى من امتحان اللغة العربية للثانوية العامة بالفيوم
صورة أرشيفية
يونيو820191:05:55 مـشوال41440
منذ: 9 أيام, 5 ساعات, 34 دقائق, 47 ثانية

أدى طلاب الثانوية العامة بالفيوم، امتحان اللغة العربية والتربية الدينية، دون شكاوى، وجاءت معظم الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسي، وأبدى العديد من الطلاب عن فرحتهم من سهولة معظم الأسئلة.

وصرح محمد عبد الله، وكيل تعليم الفيوم، أن 16 ألفا 586 طالبا وطالبة أدوا الامتحان اليوم، بينهم 7 بمدرسة المكفوفين داخل 35 لجنة على مستوى مراكز المحافظة، مؤكدا أنه عقد اجتماعا مع رؤساء اللجان لمتابعة كافة الاستعدادات الخاصة بأعمال الامتحانات التي بدأت اليوم.

وشدد على ضرورة انضباط اللجان، وتوفير الهدوء والجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، وضرورة اتباع تعليمات القرارات الوزارية المنظمة لعملية الامتحانات، والتواصل المباشر مع غرفة العمليات بالإدارة التعليمية والمديرية، وغلق أبواب اللجان الامتحانية، وعدم دخول أي زائر إلى اللجان، وضرورة اعتماد جميع أوراق الأسئلة باللجان قبل توزيعها على الطلاب.

وأكد أنه نبه على ضرورة استبعاد أي عضو مقصر من اللجنة، وعدم السماح بوقوع غش داخل اللجان، حتى يحصل كل طالب على حقه بمنتهى العدالة وتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب، والتنبيه على جميع الطلاب والملاحظين بعدم اصطحاب أجهزة التليفون المحمول حتى لو كان مغلقًا، وكذا أي أجهزة تكنولوجية من شأنها تسهيل عملية الغش أو المساعدة عليه، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية المخصصة للكشف عن أجهزة المعادن والهواتف المحمولة بلجان سير الامتحان عند دخول الطلاب من البوابة.

وأكد وكيل الوزارة على أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لتجهيز استراحات المبيت على أعلى مستوى للمعلمين على مستوى المحافظة وعددها 22 استراحة، تم توزيعها بجميع الإدارات التعليمية من أجل استقبال المعلمين، وتهيئة مناخ مناسب لإقامتهم أثناء فترة الامتحانات بالمحافظة.

أُضيفت في: 8 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 4 شوال 1440
منذ: 9 أيام, 5 ساعات, 34 دقائق, 47 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

68655
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار