GO MOBILE version!
الإثنين 26 أغسطس 2019 م 6:40 صـ بتوقيت القاهرة 24 ذو الحجة 1440 هـ
أبريل2520194:38:49 مـشعبان191440

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رد فعل ديبالا على ضم نجم اليوفى

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رد فعل ديبالا على ضم نجم اليوفى
كريستيانو رونالدو
أبريل2520194:38:49 مـشعبان191440
منذ: 4 شهور, 14 ساعات, 1 دقيقة, 14 ثانية

كشف الأرجنتينى باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، عن رد فعله الأول بعد معرفته باقتراب "السيدة العجوز" من التعاقد مع كريستيانو رونالدو الصيف الماضى.

ديبالا يتحدث عن رد فعله مع اقتراب تعاقد يوفنتوس مع رونالدو
 

وقال ديبالا فى حوار مع صحيفة "كوريرى ديلا سيرا" الإيطالية، "لم أتوقع حدوث الأمر وكنت أرى أنّها مجرد شائعات للصحف، لقد كان أمرًا رائعًا وجوده معنا".

وأضاف مهاجم اليوفى، "رونالدو لاعب عظيم ونتعلم منه الكثير كما أنّه شخص رائع ويجيد المزاح ويمتلك شخصية مذهلة".

وتابع، "حياة اللاعب دائمًا متقلبة، فى يوم يصفونك بالأفضل واليوم التالى أنت الأسوأ وهذا يحدث لجميع اللاعبين حتى الأعظم فى العالم مثل رونالدو وليونيل ميسي".

واختتم اللاعب الأرجنتينى تصريحاته قائلاً، "حينما عُرض على ارتداء الرقم 10  فى يوفنتوس فكرت فى الأمر وكان من الصعب الرفض فهذا تشريف كبير وأيضًا مسؤولية عظيمة يجب أن أبرهن على أحقيتي به".

يذكر أن كريستيانو رونالدو هو هداف يوفنتوس هذا الموسم في الدوري الإيطالي برصيد 19 هدفًا، بينما سجل ديبالا 5 أهداف فقط في الكالتشيو الموسم الحالى.

رونالدو يرحب بتعاقد يوفنتوس مع جوارديولا
 

رحب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى بقدوم بيب جوارديولا مدرباً للسيدة العجوز خلفاً لماسيميليانو أليجرى الموسم المقبل.

أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى إن كريستيانو رونالدو يرحب بتعاقد البيانكونيرى مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الحالى لتولى القيادة الفنية لليوفى بدءاً من الموسم المقبل، وخلافة ماسيميليانو أليجرى الذى سينتهى عقده فى يونيو 2020.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يضع بيب جوارديولا على رأس قائمة المدربين لقيادة مشروع الفريق الموسم المقبل، وتحديداً فى حال تولى أنطونيو كونتى تدريب إنتر ميلان خلفاً لسباليتي.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو مازال يضغط على إدارة يوفنتوس لضم ثلاثى ريال مدريد رافاييل فاران وإيسكو ومارسيلو من ريال مدريد فى الصيف.

أُضيفت في: 25 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 19 شعبان 1440
منذ: 4 شهور, 14 ساعات, 1 دقيقة, 14 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

67567
آخر تحديثات
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار