GO MOBILE version!
الخميس 19 سبتمبر 2019 م 7:13 صـ بتوقيت القاهرة 19 محرّم 1441 هـ
أبريل720194:22:20 مـشعبان11440

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن العودة إلى مران يوفنتوس بعد الإصابة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن العودة إلى مران يوفنتوس بعد الإصابة
رونالدو بعد إصابته فى مباراة البرتغال وصربيا
أبريل720194:22:20 مـشعبان11440
منذ: 5 شهور, 11 أيام, 14 ساعات, 51 دقائق, 32 ثانية

عاد البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، إلى تدريبات "السيدة العجوز" من جديد بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مع منتخب البرتغال خلال مباراة صربيا فى تصفيات الأمم الأوروبية 2020.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن رونالدو شارك فى جانب من التدريبات الجماعية لليوفى صباح اليوم مع زملائه، وهو ما يقرب النجم البرتغالى كثيراً من اللحاق بموقعة أياكس أمستردام الهولندى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل، على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

وأكدت الصحيفة أن رونالدو تعافى بشكل كامل من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية للقدم اليمنى بعدما خضع لعمل مكثف مع أخصائى العلاج الطبيعى داخل النادى.

ويأمل ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، فى لحاق كريستيانو رونالدو بمباراة أياكس أمستردام، لدوره الكبير فى المواجهات الحاسمة بالبطولة القارية.

وتغيب كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس فى 3 مباريات متتالية بالدورى الإيطالى ضد إمبولى وكاليارى وميلان منذ إصابته فى مباراة البرتغال وصربيا بتصفيات يورو 2020.

تحدثت جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، عن مشاعرها خلال لقاء أتلتيكو مدريد الإسبانى، والذى سجل خلاله هاتريك، ليقود اليوفى إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قالت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو فى حوار لمجلة "إيل" النسخة الإيطالية، "كنت متحمسة للغاية لرؤية كيف ينعكس العمل الشاق الذى يقوم به فى التدريبات خلال مواجهة أتلتيكو مدريد".

وأضافت صديقة كريستيانو رونالدو، "فى كل مرة أذهب فيها إلى الملعب من أجل تقديم الدعم له، أشعر بفخر كبير بما يقوم به، وأستمتع بمواهبه الرائعة".

وعن سبب علاقتها القوية بكريستيانو رونالدو قالت جورجينا، "نحن نفهم بعضنا البعض جيدا، فنحن نمتلك نفس النضال والمثابرة، ودائما ما نرفض الاستسلام".

يذكر أن صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لم تستطع إخفاء دموعها بعد نجاح صاروخ ماديرا فى تسجيل ثلاثية بشباك أتلتيكو مدريد، فى إياب ثمن نهائي دوري الأبطال".   

أُضيفت في: 7 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 1 شعبان 1440
منذ: 5 شهور, 11 أيام, 14 ساعات, 51 دقائق, 32 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

66997
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار