GO MOBILE version!
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م 1:45 مـ بتوقيت القاهرة 18 ذو الحجة 1440 هـ
مارس2820194:22:13 مـرجب211440

مستقبل وطن يكشف حقيقة توقف توصيل الغاز الطبيعي بمدينة إسنا في الأقصر

مستقبل وطن يكشف حقيقة توقف توصيل الغاز الطبيعي بمدينة إسنا في الأقصر
هدى الأمير القائم بأعمال الإعلام بحزب مستقبل وطن بالاقصر
مارس2820194:22:13 مـرجب211440
منذ: 4 شهور, 22 أيام, 21 ساعات, 23 دقائق, 17 ثانية

دشنت أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بقيادة هدي الأمير، اليوم الأربعاء، مبادرة جديدة « لا للشائعات » والتي تستهدف في المقام الأول إلقاء الوضوء علي الشائعات، والمعلومات المغلوطة التي يسعي البعض إلي ترويجها بقصد إثارة الجدل، والبلبلة بين المواطنين، وذلك بعدما تم رصد الكثير من المعلومات المغلوطة التي يتداولها البعض دون دراية، والتي من شأنها إلقاء الخوف والقلق في نفوس المواطنين.

 

وقال الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة، إن المبادرة تهدف في المقام الأول العمل علي التصدي للحملات التي وصفها بـ« الشرسة » التي يحاول من خلالها البعض إلي ترويج الشائعات، لإثارة الجدل والخوف في نفوس المواطنين.

 

وأضاف إن المبادرة سوف تقوم بتتبع الشائعات، والتواصل مع المسئولين للكشف عن المعلومة الحقيقة، وإطلاع المواطنين عليها من خلال كافة الوسائل الإعلامية سواء عن طريق المواقع الأخبارية، ومواقع التواصل الإجتماعي.

 

من جانبها أوضحت هدي الأمير القائمة بأعمال أمانة الإعلام بالحزب، إن المبادرة إستهلت فعاليتها بالتطرق إلي شائعة إيقاف مشروع توصيل الغاز الطبيعي لمدينة إسنا، تلك الشائعة التي قام البعض من المواطنين خلال الأيام الماضية بتداولها دون دراية عن صحة المعلومة.

 

وأضافت إنه تم التواصل مع العميد صلاح المندوه، وكيل الوزارة لشؤون مكتب المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، والمتحدث الإعلامي له، للوقوف علي مدي صحة المعلومة المتداولة، والذي قام بدوره بنفي تلك المعلومات، وإنها لم تخرج من نطاق الشائعة التي يُسعي من خلالها إلي إثارة غضب المواطنين.

 

وكشف « المندوه» للحزب أن المشروع مستمر وفقًا لجدول زمني متبع، لافتًا إلي إنشاء  محطة مغذية للغاز لمدينة إسنا، على قطعة أرض بمساحة 2500 متر، وبدأ العمل في تنفيذ محطات الغاز الطبيعي بإسنا.

أُضيفت في: 28 مارس (آذار) 2019 الموافق 21 رجب 1440
منذ: 4 شهور, 22 أيام, 21 ساعات, 23 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

66740
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار