GO MOBILE version!
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م 10:31 صـ بتوقيت القاهرة 3 ربيع آخر 1440 هـ
نوفمبر2720184:15:50 مـربيع أول181440

وكيل نقل البرلمان: العلاقة بين مصر والسعودية نموذج للعلاقات العربية

وكيل نقل البرلمان: العلاقة بين مصر والسعودية نموذج للعلاقات العربية
الرئيس عبد الفتاح السيسي وولي العهد السعودى
نوفمبر2720184:15:50 مـربيع أول181440
منذ: 14 أيام, 18 ساعات, 15 دقائق, 31 ثانية

قال محمد عبدالله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ان زيارة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، إلى القاهرة، ولقاءه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي،تمثل زيارته الي بلده الثاني مشيرا إلى أن الزيارة تعبر عن قوة العلاقات الثنائية بين البلدين.

علي جميع الاصعدة السياسية والاقتصادية وأشارزين الدين إلى أن العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية نموذج للتكامل العربي و الإقليمي وان الوضع الدولي الحالي يتطلب بالطبع التشاور بين أكبر دولتين في المنطقة، لتنسيق الجهود، موضحًا: ان هناك الكثير من الملفات يجب التشاور فيها مثل الوضع في غزة والملف اليمني والملف الليبي وتابع وكيل النقل والمواصلات ... أن الأمير محمد بن سلمان يحظى بتقدير كبير داخل الشارع المصري، بسبب إصلاحاته التي قام بها في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة الماضية مؤكدًا أنه مثال يجب أن يحتذى به في تأهيل الشباب للقيادةوتحمل المسئولية .

وأكد وكيل لجنة النقل .. أن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى لمصر تؤكد قوة ومتانة العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية التى لطالما كانت وستظل حائط صد لصالح الدول العربية جميعا بل وساهمت بشكل كبير فى توحيد الجهود فى كثير من القضايا العربية.

واشار زين ان المملكة العربية السعودية تنظر لمصر خلال الفترة الحالية بشكل مختلف علي المستوى الاقتصادي بعد الاصلاحات الاقتصادية الاخيرة التي شهدتها مصر مؤخرا وان استثمارات المملكة ارتفعت خلال الفترة الحالية حيث اصبحت تأتي كثاني مستثمر عربي في مصر كما ان الزيارة الحالية ستشهد الكثير من الاتفاقيات الاقتصادية في الكثير من المجالات.

أُضيفت في: 27 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 18 ربيع أول 1440
منذ: 14 أيام, 18 ساعات, 15 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية السعودية الحج الشرطة حجاج

التعليقات

64273
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار