GO MOBILE version!
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م 1:37 صـ بتوقيت القاهرة 18 ذو الحجة 1440 هـ
نوفمبر26201811:08:18 صـربيع أول171440

الصحافة السعودية تبرز تألق عبد الله السعيد فى ديربى جدة.. فيديو وصور

الصحافة السعودية تبرز تألق عبد الله السعيد فى ديربى جدة.. فيديو وصور
الصحافة السعودية تبرز تألق عبد الله السعيد فى ديربى جدة.. فيديو وصور
نوفمبر26201811:08:18 صـربيع أول171440
منذ: 8 شهور, 25 أيام, 14 ساعات, 29 دقائق, 24 ثانية

أفردت الصحف السعودية الصادرة اليوم، الاثنين، مساحات واسعة للحديث عن الفوز العريض الذى حققه فريق الأهلي المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى، على الاتحاد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وشارك محمد عبد الشافى فى المباراة من البداية وقدم عرضاً مميزاً، فيما شارك عبد الله السعيد بديلاً وتمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريق الأهلي فى شباك الاتحاد.

وعنونت صحيفة "عكاظ"، "سقط بثلاثية أمام الأهلي.. نطقتين أول السطر.. الاتحاد فى خطر" مشيرة إلى أن الاتحاد واصل نتائجه المخيبة للآمال بمسابقة الدورى السعودى، وفشل فى تحقيق الفوز للمباراة العاشرة على التوالي.

وقالت الصحيفة، إن عبد الله السعيد أجهض أحلام الاتحاديين فى العودة لأجواء المباراة بعدما سجل الهدف الثالث أثر انفراده بمرمى الاتحاد ليضع الكرة بمهارة عالمية بيسراه فوق فواز القرنى، وهو الهدف الذى استسلم بعده لاعبو الاتحاد للهزيمة.

أما صحيفة "الشرق الاوسط"، فعنونت، "بثلاثية أهلاوية... خسارة ثامنة للاتحاد أبقته متذيلاً جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي بنقطتين".

وأضافت الصحيفة "قلب الأهلي تأخره بهدف لانتصار عريض على الاتحاد بثلاثة أهداف، حيث افتتح فهد المولد التسجيل للاتحاد، وعدّل عمر السومة النتيجة، وأضاف عبد الفتاح عسيري الهدف الثاني، ومن هجمة أهلاوية منسقه تلقى عبد الله السعيد تمريرة رائعة صوبها بطريقة رائعة في الشباك الاتحادية ليسجل الهدف الثالث للاهلي".

في حين كتبت صحيفة "اليوم"، "الاهلي يعزف.. والاتحاد ينزف"، وقالت "فاقم الأهلي من أزمة جاره الاتحاد وعمق جراحه عندما تغلب عليه 3-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام منافسات الجولة العاشرة".

وتحدثت الصحيفة أن اللاعب المصري عبد الله السعيد أطلق رصاصة الرحمة على الاتحاد بتسجيله الهدف الثالث لفريق الاهلي بعدما نجح في كسر مصيدة التسلل.

وتصدر عبد الله السعيد غلاف صحيفة "الرياضية"، التي عنونت، "أهلي عنيد يفتت العميد"، وقالت الصحيفة تعليقاً على نتيجة المباراة، "لا جديد في حال العميد.. الخسارة تلو الخسارة.. ولسان حال المشجع الاتحادي يقول: متى نحتفل.. أمس الأهلي زاد من أوجاع غريمه الاتحاد الذي يقبع في المركز الأخير، مركز لا يتماشى مع مكانة وتاريخ عميد الأندية السعودية.. الكثير من الجماهير الاتحادية توقَّعت أن يكون الأهلي محطة الانطلاق إلى الانتصارات، لكنَّ ذلك لم يتحقَّق، إذ خسر فريقها بثلاثة أهداف مقابل هدف".

أُضيفت في: 26 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 17 ربيع أول 1440
منذ: 8 شهور, 25 أيام, 14 ساعات, 29 دقائق, 24 ثانية
94396-صحيفة-الرياضية-السعودية-تتحدث-عن-تألق-الاهلى.jpg 96035-غلاف-صحيفة-الرياضية-السعودية.jpg
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية رياضة المنتخب السعودية

التعليقات

64235
رياضة
آخر تحديثات
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار