GO MOBILE version!
الإثنين 16 يوليو 2018 م 10:09 مـ بتوقيت القاهرة 3 ذو القعدة 1439 هـ
يوليو1120181:03:50 مـشوال271439

نادين الراسي من ممثلة محترفة إلى امرأة مثيرة للجدل

نادين الراسي من ممثلة محترفة إلى امرأة مثيرة للجدل
نادين الراسي
يوليو1120181:03:50 مـشوال271439
منذ: 5 أيام, 9 ساعات, 5 دقائق, 35 ثانية

قبل سنوات قليلة، كانت نادين الراسي ممثلة موهوبة، تصعد درجات النجوميّة بسرعة صاروخية، تختار أعمالها الدراميّة بعناية، يراهن عليها المنتجون، حتّى أنّ مفيد الرفاعي منتج مسلسل "جريمة شغف" الذي عرض قبل سنتين في شهر رمضان المبارك، صرّح يومها لـ"سيدتي" أنّه باع المسلسل في لبنان على اسم نادين وليس أمل عرفة، التي اشتكت يومها من ترتيب الأسماء على شارة المسلسل.

لم يحقّق المسلسل يومها نجاحاً جماهيرياً، إلا أنّه كان ثمّة إجماع على أنّ نادين أدّت فيه أجمل أدوارها، لتعود العام الماضي وتظهر بدور بطولة مطلقة في مسلسل "ورد جوري" الذي عرض في شهر رمضان أيضاً، لتبدأ بعدها مرحلة تشبه السقوط إلى الهاوية.

الخضّة الأولى في حياة نادين التي كانت تعيش كما يظهر للإعلام حياةً أسريّة مستقرّة مع زوجها جيسكار أبي نادر وولديهما، بعد تجربة طلاق مريرة أثمرت عن ولد أصبح اليوم طبيباً، كانت في طلاقها الذي شغل يومها الإعلام.

كانت نادين تصرّ على أنّ علاقتها بزوجها على ما يرام، وأنّ كل ما يقال عن طلاقهما مجرّد شائعات، لتعترف في مقابلة مع الزميل نيشان ديرهاروتيونيان في برنامج "أكابر" الذي عرض على شاشة MTV، أنّ الطلاق قد وقع بالفعل.

يومها وقعت مواجهة بين نادين وجيسكار كانت الأولى عبر الإعلام، حاولت نادين تلطيف الأجواء، وعدم السماح لزوجها بالانجرار إلى تراشقٍ إعلامي، كما فعلت يوم وقع الخلاف بين شقيقها جورج الراسي وعارضة الأزياء جويل حاتم، وما تبعه من فضائح عائليّة حاولت نادين احتواءها.

كانت نادين قبل مرحلة الطلاق دبلوماسيّة، إلا أنّ كل الأمور انقلبت رأساً على عقب، فبعد الطلاق وقعت نادين في الفخ الذي وقع فيه شقيقها جورج وطليقته، استخدمت حسابها الخاص على "سناب شات" لتخبر جمهورها بتفاصيل خلافها مع طليقها، خصوصاً بعد إعلانه عن دخوله عالم التمثيل من خلال المنتجمروان حداد الذي اختاره لبطولة مسلسل يحمل عنوان "زوجتي أنا".

يومها ظنّت نادين أنّ المسلسل يروي قصّتهما، فهاجمت المنتج الذي نفى أن يكون للمسلسل علاقة بقصة نادين وجيلبير، وتسرّب لنادين تسجيل صوتي تشتم فيه المنتج وطليقها وتدعو جمهورها إلى شنّ حملة عليهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتبيّن بعد عرض المسلسل أنّ لا علاقة له بحياة نادين وطلاقها.

وتوالت بعدها الفضائح العائلية، من اقتحام نادين منزل جيلبير وتصويره بعد اتهامها بسرقة محتوياته، لتبرئة نفسها من السرقة، ثم قيامها بضرب زوجها على مرأى من الجيران وإعلانها أنّه قام بتهديدها بالقتل، وما تلاه من تصريحات قاسية من نادين قابلها جيلبير بالصمت، يومها عذر جمهور نادين فنانته ووضع كل ما قامت به في سياق الهزّة النفسية التي تسبّب بها طلاقها وانهيار أسرتها.

أُضيفت في: 11 يوليو (تموز) 2018 الموافق 27 شوال 1439
منذ: 5 أيام, 9 ساعات, 5 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية مسلسل أعوام الزوجان

التعليقات

62085
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار