GO MOBILE version!
الأربعاء 18 يوليو 2018 م 6:59 صـ بتوقيت القاهرة 5 ذو القعدة 1439 هـ
أبريل1201811:50:01 صـرجب151439

بالفيديو.. محمد صلاح يقود حملة «أنت أقوى من المخدرات» لصندوق مكافحة الإدمان

أبريل1201811:50:01 صـرجب151439
منذ: 3 شهور, 16 أيام, 19 ساعات, 9 دقائق, 21 ثانية

في إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات، شارك محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، في الإعلان الرابع الجديد لحملة «أنت أقوى من المخدرات»، التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة في إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات.

 

ويظهر في بداية الإعلان أحد الشباب، حيث يوجد لديه نموذجين في حياته، إحداهما نموذج «محمد صلاح»، والنموذج الثانى مجموعة من أصدقاء السوء الذين يتعاطون المخدرات، وأثناء متابعة هذا الشاب المباراة الأخيرة بين مصر والكونغو ومشاهدته نظرة الإحباط بعد دخول هدف في منتخب مصر، حيث قرر أصدقاؤه ترك مشاهدة المباراة وفقدان الأمل، إلا أن هذا الشاب عاد ليرى «محمد صلاح» يقوم بتشجيع اللاعبين والإصرار على الفوز بعدها قرر الشاب اختيار نموذج «محمد صلاح» ليكون قدوة له والابتعاد عن أصدقاء السوء الذين يتعاطون المخدرات .

 

ويتضمن الإعلان أغنية للفنان محمد حماقى مناهضة لتعاطى المخدرات منها «عدى فوق الصعب دوس.. والخسارة تبقى فوز.. الحياة مش بالحظوظ ..عمرنا عقرب ساعات يعنى سيبك من اللى فات.. لسه في حياتك حاجات.. وبدل ما تدمن حاجه آخرتها موت إدمن حياة».

 

بعدها يظهر «محمد صلاح» في الإعلان ويبث عددا من رسائل التوعوية للشباب، يوضح خلالها مخاطر تعاطى وإدمان المخدرات، تحت عنوان «إدمن النجاح.. ماتدمنشى اللى رجعك ورا.. أنت أقوى من الاستسلام ..متسيبهاش تغلبك ..أنت أقوى من المخدرات ..وأكيد مش هتسيبها تغلبك».

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد أكد أن مشاركته في حملة «أنت أقوى من المخدرات» متطوعا، جاءت لإيمانه بأهمية القضية ورغبته في حماية الشباب المصرى من مخاطر الإدمان وتعاطى المخدرات، وذلك ضمن سلسلة إعلانات يقوم بها باعتبارها عملا قوميا.

أُضيفت في: 1 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 15 رجب 1439
منذ: 3 شهور, 16 أيام, 19 ساعات, 9 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

60745
منوعات
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار