GO MOBILE version!
الأحد 22 سبتمبر 2019 م 8:19 مـ بتوقيت القاهرة 22 محرّم 1441 هـ
سبتمبر620172:19:54 مـذو الحجة141438

اعرفى خدعة مكياج عيون فيكتوريا بيكهام على السجادة الحمراء

اعرفى خدعة مكياج عيون فيكتوريا بيكهام على السجادة الحمراء
سبتمبر620172:19:54 مـذو الحجة141438
منذ: 2 سنوات, 16 أيام, 5 ساعات, 59 دقائق, 55 ثانية

كشخصية مخضرمة على السجادة الحمراء وواحدة من أبرز المشاهير الذين ظهروا عليها لسنوات تعاونت فيكتوريا بيكهام المطربة والمصممة البريطانية مع أفضل فنانى المكياج حول العالم على مدى العقدين الماضيين، وهو ما جعلها تتعلم الكثيل من الحيل والخدع منهم طوال الوقت وتظهر بأفضل إطلالة حتى فى حياتها اليومية، وتتميز بشكل خاص بتطبيق مكياج عيون مثالى وبنظرة ساحرة.

هذه المعرفة التى اكتسبتها مصممة الأزياء البالغة من العمر 43 عامًا قررت أن تشاركها من خلال مقطع فيديو جديد نشرته على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" لصالح إحدى شركات التجميل البريطانية كشفت فيه عن خدعة مكياج عيون ذكية تستخدمها لتجعل عينيها تبدو أكبر. وقالت فيكتوريا فى الفيديو إنها تطبق مكياج العيون هذا على السجادة الحمراء دائمًا. 

مكياج عيون ـ الفيديو نشرته فيكتوريا بيكهام على انستجرامالفيديو نشرته فيكتوريا بيكهام على إنستجرام

خدعة مكياج عيون فيكتوريا بيكهام 

للحصول على مكياج عيون فيكتوريا بيكهام يمكنك البدء بتطبيق ظل العيون الأبيض ثم الرمادى على جفنها بإصباعها ثم تأخذ من اللون الرمادى بفرشاة العيون وتخففه على باطن يدها قليلاً لتتخلص من الكمية الزائدة وتبدأ تطبيقه على خط الرموش السفلى وتتبع المنحنى الطبيعى لعينيها وهذه هى الخدعة التى تمنحها شكل عيون أوسع، حيث وقالت بيكهام فى الفيديو: بدلاً من الخط المستقيم أعتقد أنه من الأفضل أن ترسمى العين بانحناءة، فأنا أعتقد أن هذا يفتح العين أكثر.

مكياج عيون ـ فيكتوريا بيكهام ترسم خط العيون السفلىفيكتوريا بيكهام ترسم خط العيون السفلى

بعد رسم العين من أسفل تأخذ فرشاة أكبر قليلاً وتوزع بها الظل الرمادى المتوسط حول رسمة عينيها ثم توزع ظل العيون فى منطقة عظمة الحاجب وتقول "هذا يعطى إطلالة مكثفة من دون إغلاق العين".

مكياج عيون ـ تطبيق ظل العيون على عظمة الحاجبتطبيق ظل العيون على عظمة الحاجب

وللمسات الأخيرة على مكياج عيونها تستخدم الآى لاينر السائل تحت عينيها وتضبطه قليلاً بإصبعها ثم تضيف لمسة نهائية بالآى لاينر القلم وأخيرًا الماسكارا.

مكياج عيون ـ اللمسات الأخيرة لمكياج عيون فيكتوريا بيكهاماللمسات الأخيرة لمكياج عيون فيكتوريا بيكهام

مكياج عيون ـ تطبيق الماسكارا

 تطبيق الماسكارا

وعلى الرغم من أن المنتجات المستخدمة للحصول على مكياج عيون فيكتوريا بيكهام مكلفة للغاية، حيث تكلف قرابة 334 دولارًا، كما يظهر فى نهاية الفيديو، للحصول على ما أسمته "لندن لوك" لكن من الممكن أن نستفيد من حيلتها للحصول على مكياج عيون واسعة وبارزة.

أُضيفت في: 6 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 14 ذو الحجة 1438
منذ: 2 سنوات, 16 أيام, 5 ساعات, 59 دقائق, 55 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

56184
ستات ستايل
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار