GO MOBILE version!
الخميس 28 يناير 2021 م 11:06 صـ بتوقيت القاهرة 14 جمادى آخر 1442 هـ
يوليو1920161:34:20 مـشوال131437

وزير الداخلية : معدلات الجريمة في مصر تؤكد الاستقرار

وزير الداخلية : معدلات الجريمة في مصر تؤكد الاستقرار
يوليو1920161:34:20 مـشوال131437
منذ: 4 سنوات, 6 شهور, 8 أيام, 21 ساعات, 31 دقائق, 55 ثانية

د وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار أن النظرة الموضوعية لحجم ومعدلات الجريمة في مصر الان تؤكد على معاني الاستقرار الامني الذى تنعم به البلاد في الوقت الراهن.
ولفت عبدالفغار إلى أن جهاز الشرطة اهتم بتفعيل آليات التعاون الأمني مع الدول الكبري الصديقة وكان أحدثها توقيع اتفاقية للتعاون للتعاون الأمني مع جمهورية ألمانيا الاتحادية منذ أيام، منوها بأن هذه النجاحات ماهى إلا خطوات تؤسس استراتيجية أمنية وطنية شاملة حرصنا فيها على إعادة صياغة منظومة العمل الامني لتقوم على أسس جادة وراسخة وعلى رأس أولوياتها تحقيق المعادلة المتوازنة بين منظومة انفاذ القانون على الجميع دون استثناء وترسيخ مفاهيم دولة القانون من جهة.. والحفاظ على كرامة وامن المواطنين وتحقيق ضمانات حقوق الانسان وحريته من جهة اخرى.
وأشار إلى أن أسس تلك الاستراتيجة ارتكزت على توفير الامن والامان لابناء الشعب في إطار من التنسيق التام والتكامل غير المسبوق مع رجال القوات المسحلة البواسل في نطاق يغطي كافة أرجاء الوطن مع التركيز على المناطق التى تطل منها بقايا الارهاب.
وأكد وزير الداخلية أن الشرطة ستظل حريصة على تحقيق رسالتها مهما كلفتها من تضحيات، مشيرا إلى أنها تعمل بكل جد وإخلاص على توفير المناخ الملائم لانطلاق مصر نحو تحقيق أهدافها في النمو والازدهار.

ووجه وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار حديثه إلى أبناء الخريجين، مؤكدا أن الامن رسالة النبلاء وأن جهاز الشرطة هو أداة انفاذ القانون يسهرعلى الدفاع عن المجتمع ضد كل من تسول له نفسه العبث بمكتسباته وحقوق أفراده.
كما وجه عبدالغفار الشكر والتقدير لأجهزة الدولة التى تسطر بتعاونها مع وزارة الداخلية ملحمة من العطاء الوطني الخالص وفي مقدمتها القوات المسلحة الباسلة درع الوطن وسيفه التى قدمت ولا زالت كل غال ونفيث وسطرت بحروف من نور في سجل هذا الوطن أعظم البطولات وأغلى التضحيات.
كما قدم وزير الداخلية التحية أيضا لشهداء الشرطة والقوات المسلحة الأبرار الذين بذلوا أرواحهم من أجل مصر ودافعوا وزادوا عنهم بأنفسهم الغالية وضربوا أروع الأمثلة للتضحية والفداء لتضاعف روح الإصرار والعزيمة على اجتثاث جذور الإرهاب.
وفي ختام الكلمة وجه وزير الداخلية باسمى آيات الشكر والعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسي على تشريفه الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة.

أُضيفت في: 19 يوليو (تموز) 2016 الموافق 13 شوال 1437
منذ: 4 سنوات, 6 شهور, 8 أيام, 21 ساعات, 31 دقائق, 55 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

32666
تويتر
كن مراسلاً
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير
آخر الأخبار