GO MOBILE version!
الخميس 27 أبريل 2017 م 4:51 مـ بتوقيت القاهرة 30 رجب 1438 هـ
يناير820172:01:00 مـربيع آخر91438

بعد مرور الاسبوع الأول من العام الجديد.. 5 نصائح للاحتفاظ بالتفاؤل

بعد مرور الاسبوع الأول من العام الجديد.. 5 نصائح للاحتفاظ بالتفاؤل
يناير820172:01:00 مـربيع آخر91438
منذ: 3 شهور, 19 أيام, 2 ساعات, 50 دقائق, 33 ثانية

مر الأسبوع الأول من العام الجديد، الجميع يدقق النظر جيداً الجميع يقارن ويبحث عن علامات أو مؤشرات عن شكل العام الجديد، والآن تعتبر ساحات السوشيال ميديا مكان جيد يستخدمه الجميع لنشر وجهة نظره فى كل شىء، وتحديداً فى شكل وطبيعة الأيام و التوقعات للعام الجديد، ربما يكون هذا الأسلوب أحد طرق نشر الطاقة السلبية نظراً لتأثر الكثيرين بأحاديث السوشيال ميديا، وربما يكون مساحة جيدة لمعرفة مدى توافق آراء الآخرين

مع آرائك، لكن هناك مجموعة من النصائج يجب أن تعرفها قبل أن تدخل فى الأسبوع الثانى من العام.

 

من أبرز هذه النصائح:

 

 

متقارنش:

 

المقارنة الدائمة بين العام الجديد و 2016 تجعلك فى صراع  ثم تصاب بحالة من الملل من منطلق "ايه اللى هيتغير يعنى"، وستجلب لنفسك شحنة كبيرة من الطاقة السلبية تؤثر على كل شىء فى حياتك.

 

السوشيال ميديا مش دايماً صح:

 

بعدما أصبحت السوشيال ميديا مجتمع كبير يحتوى على عدد من الفئات، فعليك أن تعرف أن كل شخص يتحدث من وجهة نظره فقط، فمثلاً ليس من الضرورى أن تحدث المشاكل والكوارث يوم "الثلاثاء".

 

حدد أهدافك واسعى لها:

 

تحديد الأهداف فى بداية كل عام، يجعلك أمام مراحل معينة تسير بشكل تصاعدة، كلما تمر من مرحلة تصل إلى الأفضل، لذلك لابد أن تسعى نحو حلمك وهدفك حتى تجد حصيلة إنجازاتك فى نهاية العام.

 

اكتسب خبرات جديدة:

 

إن كنت من الشخصيات التى تتأثر كثيراً بالمحيطين وبالحالة العامة، فعليك أن تنأى بنفسك عن الواقع وتصنع لنفسك واقع خاص بك، لذلك عليك بتعلم أشياء جديدة و التعرف على أشخاص جدد حتى لا تحصر نفسك فى روتين لا يتغير.

 

التواصل الاجتماعى:

 

للشعور بالتغيير الحقيقى، يمكنك أن تعود إلى التواصل الاجتماعى بشكله القديم، احصل على إجازة من السوشيال ميديا، اغلق هاتفك المحمول عندما تجتمع مع الأصدقاء، حدد وقتاً لقضاءه مع أسرتك بالمنزل، ثم لاحظ الفرق وتأثيره على حالتك النفسية.

أُضيفت في: 8 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 9 ربيع آخر 1438
منذ: 3 شهور, 19 أيام, 2 ساعات, 50 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية تفائل عام جديد نصائح

التعليقات

45015
منوعات
آخر تحديثات
تويتر
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تعتقد أن مجلس النواب الحالى يوافق الارادة الشعبية ؟
رئيس التحرير