الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م 5:05 مـ 15 ربيع آخر 1442 هـ
الرئيسية | رياضة

إصابة العداء الجامايكى يوسين بولت بفيروس كورونا

العداء الجامايكى يوسين بولتالعداء الجامايكى يوسين بولت
2020-08-24 20:37:43

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إصابة العداء الجامايكى المعتزل، يوسين بولت، صاحب الـ34 عاما، بفيروس كورونا المستجد covid 19، بعد إيجابية الاختبار، الذى خضع له قبل أيام، وظهرت نتيجته اليوم الاثنين.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن الإختبارات التي خضع لها العداء الجامايكى يوسين بولت، ظهرت إيجابية اليوم الاثنين، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وعلى الفور قام بعزل نفسه في منزله، والذى احتفل يوم الجمعة الماضى، بعيد ميلاده الـ34.

وكان بولت في الفترة الأخيرة، قد حاول دخول عالم كرة القدم، من خلال خوضه تجربة مع فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالى، ولكن هذه التجربة لم تستمر سوى 8 أسابيع، حيث كان يرغب العداء الجامايكى، في اللعب لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتحدث يوسين بولت في تصريحات للصحفيين حول مسيرته القصيرة مع كرة القدم " لا يمكنني أن أقول أن الأمر لم يتم التعامل معه بالشكل المناسب، لكنني أعتقد أن الأمور سارت حوله بطريقة ما، ليست الطريقة التي يجب أن تتم والتي يجب أن نتعلمها ونتعلم الدرس، نحن نعيش ونتعلم ".

ثم أضاف العداء الجامايكي قائلًا " لقد كانت تجربة جيدة. لقد استمتعت بالفعل كوني جزء من فريق وكان الأمر مختلفًا عن المضمار والميدان، وكان الأمر ممتعًا حتى انتهى ".

ويعد بولت هو أسرع عداء في التاريخ، حيث يعتبر هو أول من جمع الميدالية الأولمبية لسباق 100 متر بزمن قدره (9.58 ثانية)، والميدالية الأولمبية لسباق 200 متر بزمن قدره (19.19 ثانية). 

0
رياضة
75185
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - ميداني