السبت 05 ديسمبر 2020 م 10:29 صـ 19 ربيع آخر 1442 هـ
الرئيسية | رياضة

تقارير.. أرسنال يضع النني و 9 آخرين على قائمة الراحلين

الننيالنني
2020-08-22 20:26:18

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أرسنال وضع النجم المصري محمد النني لاعب وسط الفريق على قائمة الراحلين هذا الصيف، حيث يبحث النادي اللندني عن ناد جديد للاعب و8 آخرون من نجوم الجانرز، بعدما أعلن الاسباني ميكيل أرتيتا مدرب الفريق عدم حاجة الفريق إليهم في الفترة المقبلة،  وبحسب تقرير صحيفة "التايمز" ، أن أرسنال سيستغنى عن 10 لاعبين خلال هذا الصيف سواء بيع نهائي أو على مستوى الإعارة.

فبخلاف النني يوجد كل من روب هولدينج وكالوم تشامبرز ونيلسون وألكسندر لاكازيت وشكودران موستافي وميتلاند نايلز ولوكاس توريرا وماتيو جيندوزي وسوكراتيس، حيث يبحث النادي لإيجاد أندية لهؤلاء.

بالنسبة النني لن يكون ضمن خطط المدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، لذلك سيستفيد المدفعجية من إعارته مرة أخرى، حيث يتطلع النادي اللندني للتعاقد مع النجم الغاني توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد، والذى يلعب في نفس مركز النني.

وكانت تقارير صحيفة قد أشارت إلى أن محمد النني يبدو أنه في طريقه لفترة إعارة أخرى، بعدما جذب اهتمام كبار الدوري التركي مثل جلطة سراي وطرابزون سبور وفنربخشة بالإضافة إلى بشكتاش الذي يرغب في التعاقد معه مرة أخرى.

وساهم النني مع فريقه التركي في أول مواسمه بتسجيل هدف واحد وصناعة 4 آخرين خلال 36 مباراة لعبها مع بشكتاش هذا الموسم.

0
رياضة
75142
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - ميداني