الأربعاء 30 سبتمبر 2020 م 11:13 مـ 12 صفر 1442 هـ
الرئيسية | رياضة

كل أهداف الأحد.. الأهلى يحسم ديربى جدة على حساب الاتحاد

مباراة الاتحاد والاهلى فى الدوري السعوديمباراة الاتحاد والاهلى فى الدوري السعودي
2020-08-10 09:47:33

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الـ24 من الدوري السعودي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف الدوري السعودي 

الاتحاد 1 - 2 الأهلى

حسم فريق الأهلى، ديربى جدة، بالفوز على مضيفه فريق الاتحاد، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري السعودى للمحترفين، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، سيطر التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 - 1، على أحداث الشوط الأول من المباراة، كان فريق الأهلى، البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه السورى عمر السومة، فى الدقيقة 30 من زمن اللقاء. 

ولكن نجح عبدالإله سعد المالكي، فى تسجيل هدف التعادل لفريق الاتحاد، فى الدقيقة 42 من زمن المباراة. 

وفى الشوط الثانى، نجح النجم السورى عمر السومة، فى تسجيل هدفه الشخصى الثانى، وهدف الفوز لفريق الأهلى، فى الدقيقة 64 من زمن المباراة. 

أهداف الدوري المصرى 

الأهلى 2 - 0 إنبى

حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على أنبي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بإستاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الخامسة عشر للدوري الممتاز، سجل محمد هاني هدف الأهلي الأول فى الدقيقة 64  وأضاف على معلول الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في المباراة الأولى للفريقين بعد عودة بطولة الدوري التي توقفت عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا ، وشهدت المباراة حضور مجلسي الأهلي وانبي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 52 نقطة يؤمن بهم قمة الدوري ويواصل رحلته نحو الحفاظ على لقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه ، فيما يتوقف رصيد إنبي عند 25 نقطة ويبقي في المركز السابع.

0
رياضة
74956
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - ميداني