الأربعاء 12 أغسطس 2020 م 4:55 صـ 22 ذو الحجة 1441 هـ
الرئيسية | أخبار العالم

العرق يمد لسابع جد.. أحفاد المشاهير صورة طبق الأصل من أجدادهم

حفيدة الملكة اليزابيثحفيدة الملكة اليزابيث
2020-07-03 23:14:56

العرق يمد لسابع جد ، مثل شعبى مصرى 100% ، لكن يبدو أنه يصلح للتطبيق حتى فى الدول الأوروبية ، ومع مشاهير العالم ، فحين يولد طفل جديد فى العائلة ، يكون أول جملة تتردد " دا شبه فلان" وفى الغالب يكون الجد أو الأب أو الام،  لكن في بعض الأحيان تعمل الجينات بطرق غامضة ويظهر الشبة جدا.

ووفقا لموقع "zestradar" أنه مع مرور الوقت يكبر الأطفال ، يبدأ شكل الشبه يظهر ، وفى هذا التقارير نرصد بالصور أحفاد المشاهير الذين يشبهوا أجدادهم ويعدوا نسخًا صغيرة منهم. مثل أودري هيبورن وإيما، وبول مكارتني وآرثر، وجولدي هاون وريو، وإلفيس بريسلي وبنيامين، ومارلون براندو وتوكي، وديبي رينولدز وبيلي، والملكة اليزابيث الثانية والأميرة شارلوت، وستيفن تايلر ولولا

1. جولدي هاون وريو

لدىGoldie Hawn  ثلاثة أطفال وثلاثة أحفاد بينهم فتاة صغيرة تسمى ريو. وهما يتشاركان بالتأكيد ميزات متشابهة ، سواء فى الروح والشكل والصفات الشخصية وهو ما يجعل الامر يبدو وكأنهما نفس الشخص، ولها معزة كبيرة جدا عن جدتها ، لدرجة أن  غولدي أخذت ريو إلى بعض احتفالات السجادة الحمراء.

2. بول مكارتني وآرثر

الأسطوري ، بول مكارتني لديه 8 أحفاد ، و يفضل أن يطلق عليه اسم الرجل الأكبر بدلاً من الجد،  لكن حفيده آرثر ييل ، هو الذي يشبه بول مكارتني جدا.

3. إلفيس بريسلي وبنيامين 

لم يتمكن الفيس من مقابلة أحفاده ، حيث أنجبت ابنته الوحيدة  بعد وفاته  ولديه 4 أحفاد الآن ، واحدهم يسمى بنيامين الذي يبدو أنه الأكثر شبهًا به بين أحفاده.

4. أودري هيبورن وإيما 

كانت أودري هيبورن بالتأكيد امرأة رائعة وممثلة موهوبة بشكل لا يصدق، وحفيدتها إيما تشاركها وتشبهها فى كثير من الخصال  ، ومع ذلك ، ليس من السهل أن تكون حفيدة أودري أن تحذو حذوها وأن تكون ممثلة، حيث عانت إيما كثيرًا مع المقارنات حتى وجدت طريقة للجمع بين تكريم جدتها والقيام بعملها الخاص.

5. مارلون براندو وتوكي

يشتهر مارلون براندو بأنه أفضل ممثل في جيله وحتى هذه الأيام بين نجوم هوليوود ، كان مارلون مميزا بين زملاؤه  ، وحفيده  توكي فى مظهره وطباعة يشبهه جدا،  ورغم أن جده لم يذكر ابنه براندو حتى فى وصيته ، الا أن الحفيد شكل جده بصورة واضحة

6. ديبي رينولدز وبيلي

كان لديبي رينولدز مهنة طويلة جدًا في هوليوود وكذلك ابنتها كاري فيشر، وبعد وفاتهما ظهرت الحفيدة ديبي لتسير على خطى جدتها الشهيرة، وأخذت منها الابتسامة التى تبدو متطابقة تقريبًا وتميزها هذه لابتسامة كما كانت تميز جدتها

7. ستيفن تايلر ولولا

ستيفن تايلر مطرب الروك العالمى يمتلك عائلة ضخمة وكان يحب قضاء الوقت مع أحفاده ، لإنه أمر ممتع بالنسبة له،  ومع الوقت بدأ احفاده يقلدوه وخاصة فى حبهم للروك عندما كبرو ومنهم لولا الصغيرة  التى ورثت فم ستيفن الكبير الشهير ومن الواضح أنها حصلت على بعض من حضوره على المسرح.

8. الملكة اليزابيث الثانية والأميرة شارلوت

يبدو أن الأميرة الصغيرة شارلوت تشبه جدتها الملكة اليزابيث ملكة إنجلترا بوضوح، والتشابه ليس فقط الآن ، ولكن حتى عند تجميع صور طفولتهما سترى كيف تقوم شارلوت بالتحرك والسلوك الخاص تمامًا للملكة وهى فى عمرها.

0
أخبار العالم
74444
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - ميداني