السبت 04 أبريل 2020 م 8:15 صـ 10 شعبان 1441 هـ
الرئيسية | عاجل ميادين مصر

فيديو.. الأرصاد: طقس «أكثر دفئا» خلال الساعات المقبلة

2020-02-26 21:54:35

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأجواء أكثر استقرارًا اليوم عن الأيام السابقة، مشيرًا إلى تزايد أوقات سطوع الشمس مع انخفاض كميات السحب، وانعدام فرص سقوط الأمطار على محافظات الجمهورية.

وأضاف «شاهين»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع استمرار هذا الطقس المستقر ليكون أكثر دفئًا خلال الـ48 ساعة المقبلة، مضيفًا أنه سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية خلال ساعات النهار، مع انعدام سقوط الأمطار على القاهرة والوجه البحري وباقي محافظات جنوب البلاد، ووجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية يوم السبت المقبل.

وأشار إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل والساعات الأولى من الصباح؛ موضحًا أت درجة الحرارة الصغرى ستنخفض بشكل كبير بمجرد غياب أشعة الشمس، ليصل الفارق بينها وبين العظمى لأكثر من 10 درجات مئوية.

ونصح بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة الفترة المتبقية من فصل الشتاء، لافتًا إلى أن فصل الربيع سيبدأ يوم 21 مارس المقبل، وأنه من الوارد حدوث تقلبات جوية مرة أخرى.

0
عاجل ميادين مصر
73254
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - ميداني