الخميس 27 فبراير 2020 م 3:38 صـ 3 رجب 1441 هـ
الرئيسية | ستات ستايل

8 أسباب تُثبت أن البقاء في المنزل أفضل من الخروج.. تعرف عليها

2020-01-18 21:34:21

يعتقد البعض أن الخروج من المنزل هو الخيار الوحيد المقبول عندما تأتي عطلة نهاية الأسبوع، فلماذا لا يمكن أن يكون البقاء أمرا مقبولًا عند للناس؟، بعض الناس يعرفون فوائد البقاء في المنزل، والبعض الآخر لا، فكلنا لدينا جميعًا ذلك الصديق الذي يضغط علينا في الخروج كلما كان لدينا وقت فراغ أوعطلة.

إنهم لا يعرفون كيف يمكن أن يكون البقاء في المنزل أفضل من الخروج، بالطبع قد يكون الخروج ممتعًا في بعض الأحيان، ولكن مثل كل شيء آخر في الحياة، يجب أن يكون هناك توازن، فلا يمكنك الخروج طوال الوقت، البقاء في بعض الأحيان هو الخيار الأفضل، ويقدم لنا موقع"Lifehack" فيما يلي 8 أسباب تثبت أن البقاء في المنزل أفضل من الخروج:

1- يمكنك أن تكون على طبيعتك
لا داعي للقلق عندما تكون في المنزل، يمكنك أن تكون نفسك بنسبة 100 % دون الحاجة إلى القلق بشأن ما يفكر فيه الناس، يمكنك ارتداء ما تريد، وتناول ما تريد، وتفعل ما تريد وتتصرف بالطريقة التي تريدها، ولكن عندما تخرج تكون خاضعًا للتوافق مع ما يعتبره المجتمع "طبيعيًا" والذي لا يكون ممتعًا دائمًا، أما عندما تبقى في المنزل يكون لك الحرية في أن تكون على طبيعتك دون خوف من حكم الآخرين.

2- البقاء في المنزل مجاني
لنتفق أن خارج المنزل لم يعد هناك شيء مجاني، يمكنك أن تمشي في نزهة مجانية، لكن حتما ستنتهي أنت وأصدقاؤك في المشي إلى مطعم لتأكل فيه أو مقهى لتشرب فيه وحتى أماكن الترفيه كلها تحتاج لمال، ومن يستطيع تحمل تكاليف استمرار الخروج، ولكن هناك الكثير من خيارات الترفيه المجانية في المنزل شاهد فيلما، واختر طعامك المفضل واصنعه بنفسك أو اطبخ شيئا جديدا كنوع من التغيير والتحدي.

3- البقاء في المنزل يمكن أن يوفر طاقتك
عند الخروج، تجد نفسك تستخدام الكثير من الطاقة في الابتسام، ومواكبة المحادثة والحوار مع أصدقائك، والتأكد من التقاط جميع الإشارات الاجتماعية من حولك، وأكثر من ذلك بكثير، بالطبع إن قضاء وقت قليل كهذا لن يثقل كاهلك، لكن بعد فترة من الوقت قد يكون من المرهق أن تكون خارج المنزل ومع أشخاص آخرين، ولكن إذا كنت في المنزل فيمكنك إعادة الشحن وتركيز طاقتك على أشياء أخرى، مثل إكمال المهمة التي تم تأجيلها أو إنهاء كتاب لم تنتهي من قرائته أوغير ذلك.

4- تجنب إضاعة الوقت
إذا كنت في حيرة من المكان الذى ترغب الذهاب له، ولم تستطع أن تتخذ القرار قبل إغلاق تلك الأماكن أو ازدحمها، فيمكنك تجنب هذا الوقت الضائع بمجرد اختيار البقاء في المنزل، لا يغلق المنزل أبدًا أثناء الليل ولا يوجد به ضوضاء ولا عدد كبير من الناس، وأنت تعرف بالفعل ماذا تريد أن تفعل في المنزل.

5- يمكنك السير عكس التيار
الاعتقاد بأن الشباب يمكثون داخل المنزل أكثر من اللازم في هذه الأيام، ويجب أن يكونوا خارجه أمرًا شائعًا الآن في وسائل الإعلام، باختيارك البقاء في المنزل في بعض الأحيان، فأنت تتجاهل الأشخاص الذين يخبرونك بما يجب عليك فعله، فمن الأفضل دائمًا أن تكون نفسك على أي حال بدلا من اتباع المجتمع.

6- تجنب المحادثات التي لا معنى لها
كم مرة كنت بالخارج مع مجموعة من الناس ووجدت نفسك عالقًا في حلقة من المحادثات التي لا معنى لها؟، فتضطر للتظاهر بأنك مهتم بشئ يجعلك تشعر بالملل، فلماذا لا تستثمر هذا الوقت في البقاء في المنزل والتواصل مع نفسك للتعرف عليها بشكل أفضل.

7. لا داعي للقلق بشأن أي شخص آخر
عندما تخرج مع مجموعة من الأشخاص، عليك دائمًا أن تفكر فيما تقوله وتفعله حتى لا تسيء إلى أي أحد، ويجب عليك أيضًا التأكد من إشراك الجميع في المحادثة، ولكن بعد فترة من الزمن يصبح هذا مرهقًا، ولهذا يكون البقاء في المنزل أفضل للتمتع بالحرية.

8- لديك المزيد من الخيارات
عندما تكون مع أصدقائك بالخارج، يجب أن يكون هناك حل وسط يرتضي به الأغلبية حتى وإن لم تكن تريده، فتجد نفسك تشارك في نشاط لا تريد القيام به،أما عندما تبقى في المنزل بدلا من الخروج، يمكنك التركيز على الأشياء التي تحبها بدلا من الاضطرار للقيام بشيء تجعلك تشعر بالملل.

0
ستات ستايل
72612
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - ميداني