الأربعاء 30 سبتمبر 2020 م 11:50 مـ 12 صفر 1442 هـ
الرئيسية | مذيع وشاشة

فيديو.. أحمد موسى: غياب نشأت الديهي عن الإعلام سيحدث فراغا

أحمد موسى و الديهي
2019-12-05 21:09:09

علق الإعلامي أحمد موسى، على إعلان فضائية «TeN» وقف بثها نهاية شهر ديسمبر بسبب أسباب تمويلية، قائلًا: «سنفتقد هذه القناة والموجودين بها وفي مقدمتهم نشأت الديهي».

وأضاف أثناء تقديمه لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء أمس الأربعاء، أن غياب «الديهي» عن الإعلام سيحدث فراغًا، متابعًا: «برنامجك هو برنامجي، صوتك مكانك رأيك موقفك معايا في أي وقت تطلع هوا تعمل مداخلة، إنت معايا في أي وقت بكل إخلاص وتجرد لأنك تقود معنا الحرب والمعركة».

وأوضح أن «الديهي محارب شرس في وجه الأعداء يقف قلبًا جامدًا صلبًا يدافع عن بلده، وأن برنامجه من البرامج التي يحب مشاهدتها ومتابعتها وأحد البرامج الهامة والمؤثرة والتي أصبح لها جمهورًا»، متمنيًا من مالك القناة إعادة النظر في قرار وقف البث، بسحب ذكره.

وأعلنت إدارة قناة "TeN" توقفها عن البث بنهاية شهر ديسمبر 2019 لأسباب تمويلية وإعلانية بحتة، وأكدت إدارة القناة على اعتزازها الكبير بكل العاملين فيها الذين أظهروا كفاءة عالية في كل المهام والمسئوليات التي ألقيت على عاتقهم وحرصهم الشديد على الالتزام بكل حقوق الملكية الفكرية والأدبية في كل إنتاجات القناة، وإظهارهم مستوى مهني عالي.

0
مذيع وشاشة
72041
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - ميداني