الخميس 24 أكتوبر 2019 م 2:12 صـ 24 صفر 1441 هـ
الرئيسية | فن وثقافة

”أنا كبير”.. تفاصيل خلاف طلعت زكريا مع الزعيم عادل إمام

طلعت زكريا
2019-10-09 11:15:22

كشف الفنان الراحل طلعت زكريا، في لقاء تلفزيوني سابق، عن قصة خلافه الوحيدة مع الزعيم عادل إمام، وذلك بعد مشاركته في مسلسل "العراف".

تحدث زكريا الذي قدم مع الزعيم العديد من الأعمال الفنية، منها فيلم "التجربة الدنماركية" و"صاحب السعادة" و"عمارة يعقوبيان" و"العراف"، عن تفاصيل أزمته مع عادل إمام، فقال: "مش هشتغل مع الزعيم عادل إمام تاني".

وأوضح في لقاء مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال": "الفنان عادل إمام لا غبار عليه كسوبر ستار ونجم نجوم الوطن العربي والوقوف معه شرف، وأنا عملت معه أكثر من مرة خلاص، وإحقاقًا للحق، كنت الثالث على تتر المسلسل بعد اسمه واسم الفنان حسين فهمي، لكن مساحة الدور لم تكن مرضية، ووضعت بعض التحفظات عليّ في المسلسل حتى لا أُخرج كل طاقتي الفنية في المسلسل".

وأضاف زكريا: "كرسي النجومية مثل كرسي الحاكم ومن الصعب هزه، وهذا الإحساس الذي يسيطر على النجم يشعره أن هناك من يهز الكرسي من أسفله"، مشيرًا إلى أنه لا يفعل هذا، لكنه تم تحجيمه في المسلسل"، موضحًا أنه وضع لزمة للشخصية التي يؤديها وكان الفنان عادل إمام يرفض أن يكرر هذه اللزمة.

بعد ذلك بعام، زار الزعيم عادل إمام طلعت في كواليس تصوير فيلم "حيلمو أسطورة الشواطئ"، لينتهي الخلاف بينهما، وذلك قبل انضمام طلعت للمشاركة ضيف شرف في مسلسل "صاحب السعادة".

عن تلك الزيارة، قال طلعت زكريا في حواره مع برنامج "الجمعة في مصر"، إن الفنان عادل إمام زاره في الاستديو ولم يشعر بنفسه حين رأى الزعيم، فقال له: "أنا أسف إوعى تزعل مني"، فرد الزعيم: "أنا كبير يا طلعت ما بزعلش".

كان الفنان طلعت زكريا تعرض لوعكة صحية، نُقل إثرها إلى المستشفى، حسبما أعلنت ابنته الفنانة إيمي طلعت زكريا، التي طالبت محبيه بالدعاء له، وهو من مواليد 29 مارس 1960.

وشارك في بطولة عدد من الأفلام من بينها "حاحا وتفاحة وأبو علي، وسيد العاطفي، وحليمو أسطورة الشواطئ" وغيرها. وقدم للمسرح مجموعة من المسرحيات من بينها" دوري مي فاصوليا وبابا جاب موز" وغيرها.

وقد رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد رحلة صراع دامت 12 عامًا أصيب فيها بمرض نادر.

0
فن وثقافة
71006
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - ميداني