الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م 9:40 صـ 11 ربيع أول 1442 هـ
الرئيسية | رياضة

مرتضى منصور: سأطلب 100 مليون جنيه للتخلي عن كهربا

كهرباكهربا
2019-08-28 20:20:10

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيطالب بـ100 مليون جنيه من أجل التخلي عن محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الفريق السابق والذي انتقل دون رغبة الأبيض إلى نادي آفيس البرتغالي الصيف الجاري.

وكان محمود كهربا قد تخلف عن الفترة الإعدادية للزمالك مطلع شهر يونيو الماضي، قبل أن يُكمل انتقاله بعدها لفريق ديسبورتيفو أفيس، حيث حصل على البطاقة الدولية المؤقتة الأسبوع الماضي، ليشارك بصفة أساسية في مباراة الفريق الأخيرة أمام ريو آفي بالدوري البرتغالي.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية أدلى بها مساء الأثنين في برنامج الزمالك اليوم:"سأطلب 100 مليون جينه من أجل رحيل كهربا عن الفريق".

ووجه مرتضى رسالة لأحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر للمقاصة بعد قام باستفزاز جماهير الزمالك حيث قال:" أهدى يا ميدو عماد النحاس باع مباراة المقاولون العرب أمام الأهلي وسيتم تعيينه مدربًا عامًا في الجهاز الأهلي الجديد بدلًا من محمد يوسف ".

وأكمل:" لم أقل هذا حتى يقوم ميدو ببيع المباراة أمام الزمالك لقد منحناه فرصة التدريب لكن دائما يردد تصريحات بأنه سيحقق فوزًا كبيرا على الزمالك وأطالبه بالهدوء".

وأتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته أن خزينة النادي بها فائض 170 مليون جنيه في ميزانية النادي هذا العام بعد إجراء تعديلات داخل النادي وتدعيم صفوف الفريق الأول بالإضافة إلى تدعيم فرق الألعاب الأخرى.

0
رياضة
70176
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - ميداني