الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م 9:12 صـ 21 ربيع أول 1441 هـ
الرئيسية | محافظات

بالصور.. محمد زين الدين يستمع لمشاكل جمعية الصم والبكم بأدكو ويعدهم بالاهتمام والدعم

محمد زين الدين يستمع لمشاكل جمعية الصم والبكم بأدكو  ويعدهم بالاهتمام والدعممحمد زين الدين يستمع لمشاكل جمعية الصم والبكم بأدكو ويعدهم بالاهتمام والدعم
2019-04-29 09:57:18

شارك النائب محمد عبد الله زين وكيل لجنة النقل بالبرلمان وأمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة فى احتفال جمعية الصم والبكم بمدينة أدكو حيث كان بصحبته اللواء وحيد الحضري رئيس مجلس ومدينه ادكو وتفقدا بعض الأماكن الخاصة بالجمعية ،كما استمعا ألى مشاكلهم ووعدا بحلها وتلبية جميع رغباتهم .

وقال النائب على هامش الاحتفالبة أن لغة ذوى الاحتياجات من الجمعية ليست مجرد اشارات وإنما احساس ومشاعر نبيلة يجب أن تتوافر في كل من يتعامل مع هذه الفئة التي تحيطها الأسرار.

مضيفا أن مشكلات الصم والبكم تزداد عندما يجدون أنفسهم، في معزل عن المجتمع «مجتمع الأسوياء» ويشعرون بالغربة، لذا فالهدف الأول للجمعيات التي ترعى الصم والبكم هو كيفية اندماج هؤلاء في المجتمع فالصم أكثر رومانسية عندما يعشقون ولديهم القدرة على التعبير عن مشاعرهم الفياضة التي يفهمها مترجمو الاشارات عن حياتهم ومشاكلهم وأسرارهم .

كما قام النائب بزيارة جمعيه احباء الحياه واستمع ايضا الي مسئول الجمعيه وتطرق الحديث بان هذه الجمعيات لابد ان تكون محل اهتمام الدوله وتوفير كل احتياجتهم ووعدهم النائب محمد عبد الله بتوفير كل متطلباته.

0
محافظات
67666
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - ميداني